الاخبار

معسكر الشهيد الهادي بالنيل الازرق يستقبل عريشة الامهات

%name معسكر الشهيد الهادي بالنيل الازرق يستقبل عريشة الامهات

استقبل معسكر الشهيد الهادي للخدمة الوطنية الذي يحتضن مجندي دورة حماة الوطن الرابعة وفد اللجنة العليا لعريشة الامهات والواجهات النسوية بالنيل الازرق بمرافقة منسقية المرأة بالخدمة الوطنية حيث تم تنفيذ برنامج ( السقيا) لمجندي حماة الوطن وذلك بحضور أمينات الاتحادالعام المرأة السودانية بمحليات الدمازين. قيسان. الرصيرص.وباو و منسقية الشرطة الشعيبة الدمازين .

وأعرب قائد المعسكر الرائد زين العابدين عبدالله لدى مخاطبته للحضور – بحسب سونا -أعرب عن امتنانه لما ظل يقدمه مجتمع الولاية في خدمة ابنائه المجندين.
كما قدم الأستاذ عبد الشكور محمد سليمان منسق الولاية شكره وتقديره للاتحاد العام للمرأة السودانية بالولاية لمجهوداته المتعاظمة والدور الرائد والطليعي للمرأة بالولاية مشيرا الى أن الاتحاد ظل شريكاً أصيلا للخدمة الوطنية في كافة المشروعات والبرامج التي تنفذ داخل الولاية والمحليات المختلفة خاصة مشروع الأمومة الآمنة ومحو الأمية.
من جهتها أكدت الأستاذة صالحة سليمان أمين الاتحاد العام للمرأة السودانية بالولاية انهم سعداء بتواجد قيادات المرأة داخل المعسكر لمؤازرة المجندين وهم في مصنع الرجال وعرين الابطال وناشدت المجندين للتحلي بالصبر وطاعة الله والدعاء حتى يتحقق النصر واضافت أن الاسلام دعا الى اعداد القوة ، واعربت صالحة عن شكرهم لمنسقية الخدمة الوطنية لعطائها المستمر في كافة المجالات والاسناد المجتمعي.

من جانب آخر قال معتمد محلية قيسان الاستاذ منتصر حاج جريد أنهم يتابعون انشطة وبرامج الخدمة الوطنية عن قرب وجدد دعمهم و اسنادهم لكل مشروعاتها وأن الخدمة الوطنيه قدمت عدد من المبادرات التي رأت النور وخير شاهد انتشار مراكز النور لمحو الأمية بالولاية خلال العام 2020م وصولا لخلو الولاية من الامية .

زر الذهاب إلى الأعلى