الاخبار

البشير يُوجِّه بالشروع فوراً في صيانة منزل الأزهري

%name البشير يُوجِّه بالشروع فوراً في صيانة منزل الأزهري

وجَّه رئيس الجمهورية، المشير عمر البشير، الجهات المختصة، بالشروع فوراً في عمليات الصيانة الشاملة لمنزل الزعيم، إسماعيل الأزهري، مع الترتيب العاجل للأوضاع الحالية فيه، واطمأن وفد من رئاسة الجمهورية بتوجيه من الرئيس، على صحة أفراد أسرة الأزهري.

وكان منزل رائد استقلال السودان وأول رئيس وزراء سوداني عقب الاستقلال، الزعيم الراحل، إسماعيل الأزهري، الواقع بمدينة أمدرمان، قد تعرض لحريق جزئي في الجهة الشرقية من المنزل نتيجة التماس كهربائي ولم يصب أحد من أفراد أسرة الأزهري.

وأبلغ وزير رئاسة الجمهورية، فضل عبدالله فضل، الأسرة الكريمة – وفق الشروق – بتوجيهات رئيس الجمهورية للجهات المختصة بالشروع فوراً في عمليات الصيانة الشاملة للمنزل، مع الترتيب العاجل للأوضاع الحالية فيه.

وتفقد الوفد منزل الأزهري يوم السبت وضم وزير رئاسة الجمهورية، فضل عبدالله فضل، ووزير الدولة برئاسة الجمهورية، المدير العام لمكاتب رئيس الجمهورية، حاتم حسن بخيت، وبحضور معتمد محلية أمدرمان، مجدي عبدالعزيز، ووقف الوفد على حجم الضرر الذي تعرض له المنزل.

وأعربت أسرة الزعيم الأزهري، عن شكرها لرئيس الجمهورية ولمؤسسة الرئاسة التي يعتبر الزعيم الأزهري واضع لبناتها في الحكم الوطني بعد رفعه لعلم البلاد، معلناً الاستقلال والسيادة الوطنية.

الخرطوم (كوش نيوز)

زر الذهاب إلى الأعلى