افضل

اقوى 10 افلام مثلها ويل سميث

يعتبر ويل سميث من أفضل الفنانين الموجودين في الساحة الفنية الامريكية وقدم خلال مشواره بعض الافلام التي بقيت في ذهن المشاهدين وستظل دائما، إليكم أفضل أعمال الفنان والممثل ويل سميث.

1- Independence Day – فيلم يوم الاستقلال
فيلم خيال علمي صدر عام 1996، تدور قصة الفيلم حول وجود سفن فضائية بالغلاف الجوي للأرض مما تسبب فوضى بجميع الاتصالات الجوية داخل الارض، وتحاول القوات المسلحة الأمريكية مواجهة الأمر ومحاولة الاتصال بتلك الكائنات الفضائية بكافة السبل المتاحة ولكن بدون جدوى، ثم يكتشف أحد العلماء نية الكائنات الفضائية في ضرب جميع النقاط الحيوية بالأرض من أجل احتلال الكوكب، وتبدأ من هنا الحرب بين البشر وتلك الكانئات الفضائية. الفيلم من تأليف وإخراج رولاند ايمريش ويشارك ويل سميث في البطولة بيل بولمان، جيف جولدبلوم، مارجريت كولين، فيفيكا فوكس.

فيلم Independence Day

2- Ali-فيلم علي
صدر الفيلم في عام 2001، تدور قصة الفيلم عن قصة حياة الملاكم محمد علي كلاي موضحة تطور حياة كلاي المهنية وإعلان إسلامه ورفضه لحرب فيتنام الفيلم. الفيلم من تأليف وإخراج مايكل مان، وشارك ويل سميث في البطولة، جيمي فوكس، جادا سميث، جون فويت.

فيلم Ali

3- Men in Black- فيلم رجال بذات الاسود
صدر الفيلم في عام 2002، وتتحدث القصة عن ظهور مخلوقات عجيبة جاءت لتفزع الناس، إلا أن فرقة رجال بذات السوداء قاموا باستعمال تقنية الليزر لغرض نسيان الامر بشكل مباشر، الفيلم من بطولة ويل سميث وتومي لي جونز ومن اخراج تيم ألين و باري سونيدفيلد.

فيلم Men in Black

4-I Robot- فيلم انا انسان آلي
صدر الفيلم عام 2004، تدور أحداث الفيلم عن يتم صنع آليين فائقي القدرات والمهارات في محاولة لمساعدة البشر على إنجاز كل مهامهم اليومية، ويكلف الضابط ديل سبونر بالتحقيق في جريمة قتل خبير الآليين، ويكتشف تورط أحد الآليين في الجريمة، ويبدأ التحقيق في الأمر وحماية مصير البشر، الفيلم من اخراج أليكس بروياس ومن بطولة ويل سميث وبريدجيت مويناهان ومن تأليف إسحق عظيموف، جيف فينتار.

فيلم I Robot5- Hitch- فيلم هتش
صدر الفيلم عام 2005، تدور أحداث الفيلم حول هتش التى تتمحور وظيفته حول مساعدة الرجال وتدريبهم على كيفية إقامة مواعيد مع الفتيات، لكنه يقع فى مشكلة كبيرة مع حبيبته عندما تكتشف بالصدفة طبيعة وظيفته، الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ أندي تينانت وﺗﺄﻟﻴﻒ كيفين بيش ومن بطولة إيفا ميندس، ويل سميث، أمبير فاليتا، بولا باتون.

فيلم Hitch

6-The Pursuit of Happiness- فيلم السعي للسعادة
صدر الفيلم في 2006، الفيلم مستوحي من قصة حياة المليونير كريستوفر غاردنر الذي حاول بشتى الطرق توفير سبل الراحة لأسرته الصغيرة، ويقرر أن يتعلم مهنة جديدة حتى يؤمن حياةً عائلته، الفيلم من إخراج غابرييل موكينو وبطولة ويل سميث وابنه جيدن سميث.

فيلم The Pursuit of Happyness

7-Hancock- فيلم هانكوك
فيلم الاكشن والفانتازيا صدر عام 2008، تدور احداث الفيلم حول بطل خارق يقوم بالعمل لدى لجان الأمن الأهلية في لوس انجلوس، بسبب استهتاره أثناء تأدية عمله كلف المدينة الملايين من الدولارات. الفيلم من تأليف فينس غليغان واخراج بيتر بيرغ، ويشارك ويل سميث في البطولة تشارليز ثيرون، جيسون بيتمان، جون جاليكي.

فيلم Hancock

8- Seven Pounds- فيلم سبعة جنيهات
صدر الفيلم عام 2008، متدور قصته حول موظف الضرائب الذي يخفي سر مصيري ويبدأ في القيام برحلة يقوم فيها بتغيير حياة سبع غرباء للأبد. الفيلم من إخراج جابرييل موكينو، ومن تأليف جرانت نيبورت ويشارك ويل سميث في البطولة روزاريو دوسن، وودي هارلسون، مايكل إيلي

زر الذهاب إلى الأعلى