افضل

افضل مواقع لشراء قطع غيار السيارات

سبب انتشار الانترنت أصبح شراء أي شئ يتم بطريقة أكثر سهولة عن ذي قبل، فقد فتح الشراء عبر الانترنت الكثير من الفرص لتوفير الكثير من المال والحصول على منتجات جيدة ومن هذه المنتجات التي يحرص كل الذين يمتلكون سيارات على توفير وشراء قطع غيار السيارات وهي احدي الطرق التي سوف توفرلك العديد من الاموال مقارنة بالذهاب إلى محلات قطع الغيار والوكالات التي تحتكر الاسعار، لذلك نقدم لكم أفضل مواقع شراء غيار السيارات حول العالم.

1- موقع أمازون amazon
يعتبر موقع امازون أفضل المواقع لشراء قطع غيار السيارات التي تقدم العديد من قطع غيار السيارات الامريكية والكورية وغيرها حيث بضغطة زر واحدة تحصل على ما تريد لأن لديها قاعدة بيانات كبيرة وقوية، بمجرد الدخول يمكنك اختيار تاريخ الصنع ونوع السيارة وسوف تجد أقسام السيارات التي تريدها بالتكلفة المتاحة لك.
2- موقع اي باي ebay
من المواقع المميزة التي توفر لك كل ما تحتاجه في مجال قطع غيار السيارات، فبمجرد الدخول إلى الموقع تستطيع كتابة رقم القطعة أو الدخول للأقسام المخصصة لنوع سياراتك بأسعار زهيدة.

3- موقع كار بارتس هول سيلز carpartswholesale
يوجد في الركن الايمن من الموقع جزءا مخصصا لاختيار الشركة التي تود شراء قطع غيار سيارتك لها.، ثم بعد ذلك اختيار نوع السيارة، ثم موديل السيارة وسوف تظهر جميع قطع غيار السيارة المناسبة لاختيارك.
4- موقع كار بارتس car-part
يوفر هذا الموقع الجودة وبأفضل الأسعار المتاحة في الأسواق، كما أن التعامل مع الموقع سهل وبسيط جدا في إتمام عملية الشراء عبر الانترنت.
5- موقع روك أوتو rockauto
يقدم موقع روك أوتو لبيع قطع أكثر من 200 قطعة لكل نوع من أنواع ماركات السيارات ليس هذا فحسب ولكن بأسعار رائعة، كما أن هذا الموقع هو المفضل للعملاء.
6- موقع ديسكاونت اوتوبارتس
تبحث عن استبدال قطع غيار السيارات وقطع غيار للمحرك الرئيسي أو قطع غيار الشاحنات الكبيرة فهذا هو المكان الانسب لك.
7- موقع اوتو بارتس هول هورس autopartswarehouse
يتيح لك شراء قطع غيار السيارات مع وجود خصومات كبيرة وبعض الاجزاء التي يصعب الوصول إليها، بالاضافة إلى الشحن المجاني على الطلبات التي تزيد عن خمسين دولار.
8- موقع نابا اون لاين napaonline
يوفر لك مجموعة ضخمة من قطع غيار السيارات والاكسسوارات الحديثة بين متناول يديك، وبأقل الاسعار وأفضل من الخامات المتوافرة في الاسواق.
9- موقع أوتو زون autozone

زر الذهاب إلى الأعلى