افضل

أفضل عطور رجالي ماركة أزارو

يقتني الشباب والرجال العطور المميزة كي تصبح لديهم للاستمتاع بها وبروائحها الرائعة أثناء الخروجات والمناسبات والسهرات وكذلك في يوم العمل والدوام ، لذلك يكون البحث والاقتناء يكون دائما نحو الأفضل والمتميز ، ومعنا اليوم واحد من ضمن أفضل العطور بلا شك وهو ماركة أزارو وهذه الماركة العالمية دائما ما تشتهر بالروعة والجاذبية ، تعالوا بنا نتعرف على أفضل العطور الرجالي ماركة أزارو خلال السطور التالية .

عطر بور اوم بويس بريسيوكس رجالي من أزارو
عطر مثالي ورائع للغاية ، ويجذب الكثير نحو رائحته ومهما كان ثمنه باهظ وعالي إلا انه ذا رائحة مميزة وزكية للغاية ، تظل الرائحة كامنة ومستمرة في الملابس لفترات طويلة ، العطر مزيج من الخزامي ونجيل الهند والباتشولي والعنبر والمسك والريحان والشمر واليانسون والبلوط ، كل هذا المزيج سوف تجدوا منه رائحة هي الأذكى بالفعل، سعر العطر في الأسواق السعودية 1800 ريال سعودي.
عطر بور هوم لا او رجالي من أزارو
عطر رائع وله طابع ذكوري رائع يمتاز برائحته المنعشة للغاية فهو مزيج رائع من نسيم البحر وكذلك الخزامي والجريب فروت والليمون ورائحته المنعشة ، يحتوي أيضا العطر على خشب الصندل والمسك الأبيض ونجيل الهند ، كثيرا ما يتناسب مع الشباب ومع الملابس الكجوال ، سعر العطر في الأسواق السعودية 550 ريال سعودي .
عطر ديسيبل روك تور ليف رجالي من أزارو
كم يعد هذا العطر مناسب لرجال الأعمال وخاصة من أصحاب البدل الشيك ، فهذا العطر الكلاسيكي الهادئ يتناسب بشكل فريد مع الحفلات وكذلك مع السهرات والمناسبات ، يتكون رائحة العطر من العرق سوس و الليمون والبخور والبنفسجي ونجيل الهند وفول التونكا والفانيليا ، كل هذا الخليط سوف يتكون منه رائحة ذكية للغاية ، سعر العطر في الأسواق السعودية 320 ريال سعودي .

عطر بور اوم اديشين كوليكشن كوير رجالي من أزارو
مناسب هذا العطر مع فئات الشباب والرجال بشكل مميز ، شكل العبوة في غاية الروعة والمحتوى ذكي جدا في رائحته ، حيث يحتوي العطر على مجموعة رائحة من الريحان والكمون والبرغموت والليمون ، كما يشتمل على خشب الصندل والبتشول والعرعر والبلوط والمسك ، سعر هذا العطر في الأسواق السعودية 290 ريال سعودي .

عطر وانتد رجالي من أزارو
إن تمت تجربة هذه العطر مرة واحدة فسوف يكون عطرك المفضل باستمرار ، خاصة مع توافر مزيج رائع من العطور المنعشة بشكل رائع ، المزيج الرائع من الليمون والزنجبيل والعرعر ونجيل الهند الرائع ، شكل العبوة من الخارج رائع للغاية ويعطي فخامة كبرى للعطر ، سعر العطر في الأسواق السعودية 290 ريال سعودي .
عطر ناو رجالي من أزارو
عطر رائع للغاية ومحبوب للكثيرين ويتكون من مكونات رائعة تضفي رائحة منعشة للغاية خاصة مع الملابس الصيفية ، المكونات هي من الورد وروائح النبات الأخضر ، وكذلك الليتشي وغيرها من التوابل المميزة والعطرة ، كثيرا ما يفضل من قبل المتزوجين حديثا حيث يعطي لهم انطباع بالسعادة والفرحة والبهجة ، سعر العطر في الأسواق السعودية 225 ريال سعودي .

عطر بور اوم سمر رجالي من أزارو
سوف يكون لديك القدرة على جذب من حولك فعليا مع استخدام هذا العطر المميز ، مناسب جدا لكافة الأعمار ولكن يراعى التأكد من أن العبوة هي الأصلية وليست التقليد ، العطر مكون من كثير من الروائح العطرية الرائعة مثل لليمون والحبوب الايطالية المشهورة بالعطور الفواحة ، وكذلك رائحة الكمون والأرتميسيا المنعشة ، سعر العطر بالأسواق السعودية 175 ريال سعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى