افضل

أفضل هدايا غير تقليدية للعروسين

يقع الكثير منا في حيرة في اختيار أفضل هدايا الزواج والتي تقدم للعروسين، حيث يحرص الكثير على اختيار الهدية التي يحتفظ بها العروسين دائما لتصبح ذكرى خالدة، فأفكار هدايا العروسين كثيرة جدا لذلك نقع في حيرة لاختيار الهدية المناسبة والتي تتناسب في نفس الوقت مع ذوق العروسين وتعبر عن اهتمامهم، وفي الأغلب ترتبط هدايا الزواج بمواسم الأعياد والأجازات، لذلك نعرض في مقالنا هذا مجموعة من الهدايا المختلفة وغير التقليدية التي يمكن اختيارها كهدية جميلة تظل ذكرى سعيدة مدى العمر.

كتاب توثيق ذكريات الزواج
من أجمل الهدايا التي تقدم للعروسين بمناسبة زواجهم هو كتاب يوثق ذكريات الزفاف، والذي يمكن من خلاله تدوين أجمل اللحظات والطرائف، وتدوين أخبار جديدة عن يوم الزفاف وعن أحداث شهر العسل، كما يمكن إضافة الصور والتعليقات في هذا الكتاب ليصبح ذكرى للعروسين تصبح بين يديهما طوال العمر.

أغراض خاصة بلمسات شخصية
من الهدايا الجميلة والمميزة هي الهدايا التي تحمل أسماء ورموز شخصية للعروسين كحروف اسمهما أو صورهما وغيرها، حيث يقوم البعض باختيار هذه الهدايا بتقديم شكل مميز لها بطباعة الأسماء الخاصة بالعروسين أو تطريزها، ويمكن استخدام كاسات العصائر أو المناشف أو الوسائد أو الشموع.

ألبوم صور
من الهدايا التقليدية والمعروفة والتي تهتم بها كل عروس، وهو من الهدايا العملية حيث تحتاج كل عروس أن توثق صورها مع زوجها في ألبوم صور بمواصفات معينة، وفي الأسواق مجموعة كبيرة من نماذج ألبومات الصور والتي يمكن الاختيار فيما بينها والأفضل اختيار شكل ولون الألبوم مناسب لذوق العروس.

قائمة الفرح Wedding list
من أكثر الهدايا المفرحة للعروس عند قرب زفافها هي إعداد قائمة الفرح من إحدى المقربات لها، وهي خطوة جديدة من الأقارب والأصدقاء لتقديم الهدايا المناسبة والتي تحتاج إليها العروس بالفعل، حيث توضع هذه القائمة في أحد المحلات ويقوم الأصدقاء بشراء ما بداخل القائمة ووضع علامة على ما تم شراءه.

هدايا الذهب
الذهب هو من الهدايا التي يفضلها الكثير مننا وهي من أغلى الهدايا، فيمكن شراء السبائك الذهبية أو المشغولات والإكسسوارات الذهبية ولكن لا ننسى وضع اللمسة المختلفة من خلال حفر اسم العريس والعروس على هذه الإكسسوارات أو صور العروسين وغيرها من الأفكار الأخرى.

زهرة كريستالية
تعتبر الزهرة الكريستالية من الهدايا النفيسة التي تقدم إلى العروسين والتي تعتبر هدية تدوم ذكراها طول العمر، فهي من الهدايا الرائعة والتي تعطي جمالا لديكور منزل الزوجية، كما يمكن إضافة لمسة جمالية ومميزة بإضافة أسماء العروسين أو تاريخ يوم الزفاف أو صور خاصة بالعروسين.

مجموعة كتب الطبخ
من أكثر الهدايا العملية والمميزة للعروسين هي مجموعة كتب الطبخ والتي تحتاج إليها أي عروس في هذه المرحلة للتعرف على أصول الطبخ ويصبح بين يديها دليل للمطبخ يمكن الاستناد إليه في أي وقت في مطبخها وإعداد كل الأطباق التي تحبها بسهولة.

بطاقة دعوة لأحد الفنادق
شهر العسل هو من الفترات المهمة في حياة أي عروسين لذلك يحرص الأصدقاء على تقديم هدية الحجز في أحد الفنادق الفخمة إما داخل أو خارج البلاد، وهي من الهدايا المميزة والتي تخلد ذكراها طول العمر، كما يمكن التنسيق مع العروسين لاختيار الفندق حتى يستفيدا من هذه الفرصة في حال حجزهم لأجازة شهر العسل في مكان آخر.

شراء قطع الأثاث في المنزل
من الهدايا الغير تقليدية هي شراء قطع الأثاث الثمينة كهدية للزواج عند التجهيز لمنزل الزوجية، فيمكن التنسيق مع العروسين في اختيار الهدية المناسبة ، فاختيار هذه الهدية يعتبر لافتة مميزة للعروسين والتي تدوم ذكراها طول العمر.

دعوة إلى السبا
من أجمل الهدايا للعروس هي دعوة إلى السبا أو أحد مراكز التجميل والعناية بالشعر والبشرة قبل موعد الزفاف، فهو من الهدايا المفرحة جدا للعروس والتي من خلالها يمكن الحصول على الاستجمام والتحضير للحياة السعيدة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى