افضل

أفضل طباخة أرز بالبخار

لا يوجد منزل إلا ويهتم بطبخ الأرز في كثير من إعداد الوجبات المختلفة فالأرز صديق كل أسرة خاصة على وجبة الغذاء ، ولهذا فان لطبخه فنون والثر المعديين إلى الأرز يخصصون له طباخات مخصوصة لإعداده من اجل أرز رائع في المذاق ، ولهذا فان السطور التالية سوف توضح أفضل الطباخات الخاصة بالأرز بالبخار وهي الطريقة الرائعة لطي الأرز بطريقة سهلة وسريعة

طباخة الأرز بالبخار من كينوود

طباخة تعد الأرز بطريقة سهلة وبسيطة وسريعة وسهلة التنظيف ، جسمها الخارجي والداخلي من الألمونيوم القوة الكهربائية التي تحتاجها 300 وات في الساعة لها قابضين معزولين من الحرارة فهي آمنة للغاية ، بشهادة كثير من السيدات أكدوا أن طباخة كينوود هي مميزة بالفعل ، سعر الطباخة 180 ريال سعودي.

طباخة الأرز بالبخار من كينوود

طباخة الأرز بالبخار من جيباس

جهاز مميز ويستخدم في طهي الأرز بطريقة سريعة للغاية ويعمل بقوة 500 وات في الساعة والكهرباء التي يحتاجها 220 فولت ، يمكن أن يظل الأرز دافئ ومحتفظ بدرجة الحرارة القائم عليها لمدة ثمان ساعات ، سعة الطباخة 1.5 لتر ، الجهاز متوفر في كثير من المحلات التجارية والمولات و سعر الجهاز 150 ريال سعودي.

طباخة الأرز بالبخار من جيباس

طباخة طهي الأرز من أفترون

دائما ما تأخذ هذه الطباخة التقييمات العليا وسط تقييمات مستخدمي طباخات الأرز ، لما لها من قدرة عالية على الطهي بسرعة وبكفاءة عالية ، سعة الطباخة 1.8 لتر ، الوعاء والجهاز ككل آمن للغاية وبه مادة التفلون للبعد عن الصدأ وأضراره ، بها ترموستات من أجل ضبط الحرارة ، سعر الطباخة 70 ريال سعودي .

طباخة طهي الأرز من أفترون

طباخة الأرز بالبخار من اي تي سي

طباخة كبيرة وتستوعب اكبر قدر من الأرز للتحضير حيث أن السعة الكاملة للطباخة 9 لتر ويحتاج إلى قدرة كهربائية قدرها 870 وات ،الطباخة آمنة للغاية وسهل التنظيف وتحتفظ بدرجة الحرارة لوقت طويل وبها مؤقت مميز يصل إلى مدة 60 دقيقة من العمل ، سعر الطباخة المتداول في الأسواق 130 ريال سعودي.

طباخة الأرز بالبخار من اي تي سي

طباخة الأرز بالبخار جيمي أوليفر من فيليبس

طباخة ذات القدرة العالية والسرعة الفائقة في تحضير الأرز ومتعددة الاستخدام فإنها تحتاج إلى قدرة كهربائية قدرها 1500 وات، من مميزات هذه الطباخة أن بها قفل آمان أثناء الطهي، بها مؤقت تشغيل يصل إلى 99 دقيقة سعر الطباخة 900 ريال سعودي.

طباخةالأرز بالبخار جيمي أوليفر من فيليبس

طباخة الأرز بالبخار من اي تي سي

هذه الطباخة لها ثلاث أواني سهلة التنظيف وللعلم فإنها مصنوعة من الاستانلس ستيل فلا قلق إطلاقا من مسألة الصدأ وصحة الإنسان من استخدامها ، تعمل في الطهي والتسخين وكذلك كثير من المهام المتعددة ، ويمكن أن يوضع الطعام بها لأوقات طويلة ويحتفظ بدرجة الحرارة بشكل رائع ، تحتاج قدرة كهربائية قدرها 1500 وات ، بالطباخة مؤقت قدره 60 دقيقة ، سعر الطباخة 350 ريال سعودي.

طباخة الأرز بالبخار من اي تي سي

طباخة الأرز بالبخار من فيلبيس

إنها الطباخة المزودة بتقنية AUTO STIR بطريقة ثابتة ومعتدلة ويتسم استخدام هذه الطباخة إنها سهلة للغاية ولا تحتاج وقت طويل لإعداد الأرز أو أي طعام أخر وخاصة في ظل تقنية التحريك المميزة ، سيدة المنزل قد لا تستخدم يديها كثيرا في إعداد الطعام والأرز مع هذه الطباخة ، سعر الجهاز 380 ريال سعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى