افضل

أفضل سيارات الدفع الرباعي

تعتبر من أكثر السيارات العملية التي يحتاجها المستهلكين في كل مكان في العالم وخاصة دول الخليج، والتي تحتاج بطبيعتها إلى سيارات الدفع الرباعي المتميزة ذات الكفاءة العالية، والتي تلبي احتياجات المستهلكين للتوغل بسرعة وبقوة في أي مكان دون أي عقبات أو خسائر، حيث تتنافس الشركات الخاصة بصناعة السيارات في العالم بتقديم أفضل سيارات الدفع الرباعي والتي تجمع بين كل المواصفات العالمية والتي ترضي المستهلكين حول العالم، وفي عامنا 2017 قامت أكبر الشركات المصنعة لسيارات الدفع الرباعي بإصدار العديد من السيارات رباعية الدفع والتي يمكن الاختيار فيما بينها.

سيارة بي إم دبليو X6 M2017
وهي السيارة الأقوى ضمن سيارات الدفع الرباعي لهذا العام، حيث تجمع بين الكثير من المميزات أهمها التصميم الداخلي والخارجي، ومقوماتها الداخلية واعتمادها على التقنية الحديثة، إضافة إلى المواصفات الفنية، فتأتي هذه السيارة بمحرك مكون من ثمانية اسطوانات V8 وذو سعة لترية تبلغ حوالي 4.4 لتر، أما عن معدل استهلاك الوقود فهو مثالي جدا حيث يمكن لهذه السيارة قطع مسافة 100 كم بكمية من الوقود لا تزيد عن 11.1 لتر.
سيارة هوندا CR-V موديل 2017
تعتبر سيارة هوندا CR-V موديل 2017 من أفضل سيارات الدفع الرباعي التي يمكن اختيارها في هذا العام، فهي السيارة الأكثر مبيعا في أسواق العالم، بناء على تصميماتها الأنيقة والجذابة والتي تجعلها تقوم بكل المهام بنجاح، إضافة إلى المواصفات الخاصة بمحركها الذي يأتي بسعة 2400 سي سي ، أما بالنسبة لمعدل استهلاك الوقود فهي تستهلك 10 لتر من الوقود لكل 100 كيلو متر.
سيارة هيونداي توسان 2017
تدخل المنافسة هذا العام 2017 سيارة هيونداي توسان وهي سيارة الدفع الرباعي التي حققت نجاحا مميزا نظرا لتصميمها وسرعتها الكبيرة، فهي السيارة التي تأتي بمحرك سعته 2000 سي سي، أما بالنسبة لمعدل استهلاك الوقود فإنها تستهلك 10 لتر من الوقود لكل 95 كيلو متر.

سيارة مازدا cx-5 2017
من ضمن سيارات الدفع الرباعي لهذا العام والتي تعتبر الأكثر تميزا هي سيارة سيارة مازدا cx-5 2017فهي السيارة التي تتميز بروعة تصميمها سواء كان الداخلي أو الخارجي، كما أنها تعتمد على التقنيات الحديثة والتي لا يوجد مثلها في أي سيارة أخرى، وتأتي بمحرك قوي بسعة 2000 سي سي وموتور 4 سلندر، أما معدل استهلاك الوقود فهو 10 لتر لكل 100 كيلو متر.
سيارة GMC تيرين 2017
أما السيارة الأنيقة فهي سيارة GMC تيرين 2017 وهي من أجمل سيارات الدفع الرباعي لهذا العام، والذي تتميز بمحركها الكبير والذي يصل إلى 2400 سي سي ، أما عن تصميماتها فإنها رائعة وأنيقة سواء التصميم الداخلي أو الخارجي، ومعدل استهلاك السيارة من الوقود فهو 10 لتر لكل 95 كيلو متر.

سيارة فورد إسكيب 2017
لا يمكن أن لا نذكر سيارة فورد إسكيب 2017 في قائمة أفضل سيارات الدفع الرباعي لهذا العام، فهي من إنتاج شركة فورد والتي تأتي بعدة مميزات أهمها أنها تأتي بمحرك تيربو 1600 سي سي ومعدل استهلاك للوقود حوالي 10 لتر لكل 95 كيلو متر.

زر الذهاب إلى الأعلى