الإثنين , يوليو 22 2019
الرئيسية / الاخبار / المحامي العام يمنح مواطناً إذناً لمقاضاة وزارة الدفاع
منح المستشار العام لجمهورية السودان عمر محمد عمر آدم ، إذن مقاضاة للمواطن يعقوب حمد شمو في مواجهة وزارة الدفاع ، بخصوص قطعة تتبع للدفاع بود مدني بالرقم (141) مربع (22) لمماطلتها له في تسليم القطعة منذ أربعة من السنوات العام 2014 رغم أنه قام بدفع كل الرسوم الأولية من إجراءات مثل: أستخراج الخرطة الكروكية للقطعة ودفع رسوم للمساحة بحسب صحيفة التيار . وحسب المستندات أن المواطن يعقوب حمد شمو ، قدم لعطاء حسب الشروط التي قدمتها وزارة الدفاع من أجل شراء كل مساحة القطعة والبالغ مساحتها 21.170م كاملة دون خصم أي مساحات أغراض التخطيط . الخرطوم (كوش نيوز)

المحامي العام يمنح مواطناً إذناً لمقاضاة وزارة الدفاع

%name المحامي العام يمنح مواطناً إذناً لمقاضاة وزارة الدفاع

منح المستشار العام لجمهورية السودان عمر محمد عمر آدم ، إذن مقاضاة للمواطن يعقوب حمد شمو في مواجهة وزارة الدفاع ، بخصوص قطعة تتبع للدفاع بود مدني بالرقم (141) مربع (22) لمماطلتها له في تسليم القطعة منذ أربعة من السنوات العام 2014 رغم أنه قام بدفع كل الرسوم الأولية من إجراءات مثل: أستخراج الخرطة الكروكية للقطعة ودفع رسوم للمساحة بحسب صحيفة التيار .

وحسب المستندات أن المواطن يعقوب حمد شمو ، قدم لعطاء حسب الشروط التي قدمتها وزارة الدفاع من أجل شراء كل مساحة القطعة والبالغ مساحتها 21.170م كاملة دون خصم أي مساحات أغراض التخطيط .

الخرطوم (كوش نيوز)