الاخبار

ظل يحذر المارة من خطورة البئر فكان أول ضحاياها

%name ظل يحذر المارة من خطورة البئر فكان أول ضحاياها

ابتلعت بئر قديمة بالمنطقة الصناعية كسلا شيخ الحدادين إسماعيل عمر جميل وقام زملاؤه بالمنطقة الصناعية بانتشاله من البئر العميقة وجرت محاولة إسعافه إلى الخرطوم إلى أن فاضت روحه الطاهرة فاضت إلى بارئها متأثراً بالإصابة وشكلت وفاة شيخ الحدادين بالمنطقة الصناعية صدمة وفاجعة للكثيرين بين أن المرحوم كان يحذر على الدوام المارة من خطورة البئر التابعة لأحد جيرانه وتقع البئر قبالة ورشته .

وسرد عضو المكتب التنفيذي لإتحاد الحرفيين بكسلا عبد الوهاب تفاصيل المأساة التي أدمع لها الجميع تأسياً لفراق رمز من رموز المنطقة الصناعية وأشار وهبة في حديثه بأن البئر تم حفرها قبل فترة طويلة وتغطيتها بكتله أسمنتية (صبه) وتسببت مياه الأمطار الغزيرة في إحداث اختراقات وفجوة أدت لتصدع غطاء البئر .
وأشار بحسب صحيفة الدار وهبة بان المرحوم كان يقوم بتنبيه المارة وزملائه من خطورة البئر وشاءت الأقدار بان يكون أول ضحاياها .

وعدد وهبة مآثر الفقيد الذي عرف بجلائل أعماله التي كانت تمشي بين الناس وعلاقاته الممتدة بكل مكونات المجتمع الكسلاوي وبفقده فقدت المنطقة الصناعية أحد أركانها المؤثرة على المدى الطويل وتقدم وهبة بالتعازي الحارة لأسرته المكلومة وزملائه بالمنطقة الصناعية ولك أصدقائه .

الخرطوم (كوش نيوز)

زر الذهاب إلى الأعلى