الاخبار

ود الشيخ يجتمع مع الوالي لمده بالمزيد من التفاصيل عن مديونيات اللاعبين الأجانب

%name ود الشيخ يجتمع مع الوالي لمده بالمزيد من التفاصيل عن مديونيات اللاعبين الأجانب

عقد محمد الشيخ مدني رئيس مجلس المريخ الوفاقي إجتماعاً مع السيد جمال الوالي رئيس النادي السابق لبحث تفاصيل أزمة مستحقات عدد من اللاعبين الاجانب .

واطلع رئيس المريخ محمد الشيخ الوالي على تحركات مجلس الوفاق لحل قضايا بعض اللاعبين بقيادة مارسيال، بساكال، والمدرب الفرنسي ديغو غارزيتو بعد تقدمهم شكوى الى الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وطلب محمد الشيخ من الوالي لنادي تقديم مزيد من التفاصيل عن مستحقات اللاعبين حتى يتم الإعتماد عليها في التسوية التي تتم مع تقديم تقرير وافٍ لمجلس الإدارة قبل الشروع في حسم القضايا العالقة مع الفيفا.

وأوضح محمد الشيخ مدني في تصريحات صحفية أن الجلسة التي جمعته بجمال الوالي كانت ناجحة، بعد تلقيه تقريراً وافياً عن قضايا اللاعبين وأضاف الوالي قدم في الجلسة التي جمعتني به رؤيته للعمل الذي يجب أن يتم القيام به من أجل الوصول لحل نهائي يجنب المريخ عقوبات الفيفا .

وقال محمد الشيخ مدني إن السبب الرئيسي في الجلوس مع رئيس المريخ السابق كان لإلمامه بجميع عقودات اللاعبين الأجانب بحكم أنه لعب دوراً في التعاقدات التي تمت معهم، وأبان رئيس المريخ أن تحركاتهم لحل قضية مارسيال ليس بطيئة مبيناً إن اللاعب وقع على مخالصة رسمية وبصم عليهم بيده، ولذلك لابد من استجلاء الحقائق بشكل كامل .

وأضاف نسعى الى التفاوض مع مارسيال والوصول معه لتسوية تجد القبول لكل الاطراف، وأؤكد أن الإجراءات التي ستتم مع مارسيال ستتبع مع الإيفوري باسكال وأكد محمد الشيخ مدني أن موقف المريخ تجاه قضية غارزيتو ليس ضعيفاً .

موضحاً وبحسب صحيفة الصدى، إن المدرب الفرنسي مثلما لديه تحفظات تجاه النادي فنحن لدينا بعض المأخذ عليه وتابع: غارزيتو تعاقد مع الإتحاد الليبي أثناء سريان عقده مع المريخ وهذا أمر يجعلنا نتحرك لحفظ حقوقنا ودون شك نحن قادرين على إنهاء الملف والوصول الى تسوية مع المدرب .

الخرطوم (كوش نيوز)

زر الذهاب إلى الأعلى