من هو

مذيع مغربي تحول من إدمان المخدرات الى التكريم الملكي

مذيع مغربي تحول من إدمان المخدرات الى التكريم الملكي

اذا وصلت الى اصعب و اقسى اللحظات التي تشعر وقتها انك فقدت حياتك بدون راجعه و فقدت ثقة جميع الاشخاص التي توجد حولك فلا تيأس برغم من صعوبة الموقف و لكن ابحث دائما عن نقطة رجوع و هذا هو ما حدث مع اشخاص كثيرة شهيرة لم تترد من ان تسرد لنا قصتها بكل فخر و من بين هؤلاء المذيع المغربي الذي تحول من مدمن الى حاصل على التكريم الملكي حيث ان محمد السادس منحه و ساما و طنيا .. تابع معانا و تعرف على القصة كاملة ..

محمد بوصفيحة هو ..  محمد بوصفيحة هو مذيع شاب مغربي يبلغ من العمر 34 عام قدم اعمال كثيرة جميعها اثارت جدل و من اخر اعماله تلك البرنامج الذي قام بتقديمه في شهر رمضان المبارك بعنوان ” رمضان شو مع مومو ” الذي تم اذاعته على القناة المغربية ” ميدي 1 تي في ” لم يتم اذاعته لنهاية شهر رمضان لانه تم توقيفه في منتصف الشهر تقريبا .

تعليم محمد بوصفيحة .. بعد ان اتم محمد بوصفيحة تعليمه المدرسي انتقل الى  التعليم الجامعي و لكن لم يتمه حيث انه درس بكلية العلوم القانونية و الاقتصاد بمدينة الدار البيضاء .

بداية مشوار محمد بوصفيحة .. محمد بوصفيحة رجل عصامي قام ببناء نفسه بنفسه منذ صغره فمنذ ان كان طفل كان يشارك والده في العمل حيث كان والده يعمل بائع للاحذية و امتهن العديد من المهن فمثلا في فترة من عمره كان يعمل سائق و في فترة اخرى كان يعمل بداخل مطعم و كان يعمل في غسل السيارات و هكذا توالت اعماله واخذ يتنقل من مهنة الى الاخرى سعيا في تكوين نفسه و شخصيتة و الوصول الى تلك المهنة التي يريدها .. دائما كان محمد بوصفيحة الشهير ب مومو يحاول ان يستغل اي فرصة و يشارك هذه القصص بكل فخر مع جميع المتابعين له ، منذ ان كان محمد بوصفيحة طفلا كان دائما اقصى طموحاتة هي الميكرو فون فكان يحلم دائما ان يصبح مذيع و كانت اول بداية و خطوة حقيقية له في حلمه هو الالتحاق بي التحاق بإذاعة “هيت راديو” الخاصة .

مواهب محمد بوصفيحة و اسلوبه .. يمتلك محمد بوصفيحة مواهب متعددة فمثلا هو مذيع و في نفس الوقت فنان كوميدي و كذلك يقوم بتقديم مجموعة من المسرحيات الكوميدية  ، كما انه يعتبر ناشط اذاعي شهير يثير ضجة دائما بتلك البرامج و التصريحات التي يقوم بتقديمها

محمد بوصفيحة و الادمان ..  امر الادمان حقيقي فبالفعل كان محمد بوصفيحة مدمنا للمخدرات ولكن عفاه الله و ذلك بعد ان اتخذ القرار و سعى لتعافي بمساندة والدته التي ساعدتة كثيرا على اجتياز تلك المرحلة و في الحقيقة كان يمتلك ارادة فولاذية لا يخجل محمد بوصفيحة من تلك القصة نهائيا و لكن كان دائما يسردها في جميع وسائل الاعلام او اثناء المقابلات وكان يصرح بها .

كريم محمد بوصفيحة وردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي

حصول محمد بوصفيحة  على التكريم الملكي .. بدأت القصة حين جاء يوم عيد الشباب تلك اليوم الذي تحتفل به المغرب و تقوم بتسليم الاوسمة الملكية و الجوائز الى افضل شبابها او اولئك الشباب الذين تمكنوا من الانهاء على فشلهم و تحقيق نجاح وكان على رأس هؤلاء المذيع المغربي ” محمد بوصفيحة ” الذي أشتهر بلقب ” مومو ” الذي أشتهر بتقديمه لبرنامج صباحي الذي يعتبر من أكثر البرامج شهرة في المغرب .

موقف محمد بوصفيحة من التوشيح .. صرح محمد بوصفيحة الى الاعلام بانه فرح كثيرا بهذا التوشيح و صرح قائلا لجميع الجهات الاعلامية ” أشعر كأني على وشك الطيران فرحاً بهذا التوشيح، أعتبره شرفاً كبيراً لي”، مضيفاً أن “الوقوف بين يدي الملك شرف كبير لا يقدر بثمن ” .

ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي انقسمت بين الانتقادات و الترحيب فهناك من يرى انه من اكثر المذيعين المثيرين للجدل و لا يستحق هذا التكريم و على الجانب الاخر هناك العديد من الاشخاص و المتابعين الذين رحبوا بهذا التكريم ووجدوه يستحقه خاصة لانه شخص يمتلك ارادة وعزيمة و تمكن من هذيمة الادمان و الانتصار عليه

 

زر الذهاب إلى الأعلى