من هو

المصارع العالمي كورتيس اكسل

المصارع العالمي كورتيس اكسل

جوزيف كيرتس من مواليد شهر أكتوبر عام 1979 ميلاديا ، هومصارع أمريكي محترف في WWE كما أنه يعتبر بطل القارات سابقا ومعروف بأسم ( كيرتس أكسل ) أو كورتيس أكسل و سابقا كان مصارع في FCW , و في عام 2011 ميلاديا كان ضمن الدفعة الثانية إلى WWE NXT و تمكن من الحصول على بطولة الفرق الزوجية مع ديفيد أوتانغا ، و في عام 2013 تمكن من الدخول لعروض WWE الرئيسية وغير اسمه إلى كيرتس أكسل و أختار مديرا له يدعى ( بول هيمان ) .

لحياة الشخصية لكورتيس اكسل :

كان جد كورتيس اكسل مصارعا و يدعى (لاري”ذا اكس”هينينج ) ، كما كان أبوه مصارعا و يسمى  (كيرت هينينج) وكان له ثلاث أشقاء منهم أخت تدعى  (إيمي) كانت مصارعه إيضا ، تزوج (لاري”ذا اكس”هينينج) و أنجب أول طفلة له في شهر يونيو عام  2009 و تسمى ( بروك  ) ، وفي عام 2011 أستطاع  كورتيس اكسل أن يفوز بمجلة WWE .

مشاركات كورتيس اكسل في المصارعة :

  • في عام 2007-2008 قام كورتيس اكسل بالمشاركة في الدوري العالمي للمصارعة (WLW) :حيث كانت البداية لكورتيس اكسل في مصارعة المحترفين في شهر يوليو عام 2007 و أستطاع أن يفوز على منافسه  ( “وايلد” واد شيمز) واستمر الدوري لمدة 9 شهور .
  • و منذ عام 2007 شارك بالمصارعة العالمية الترفيهية (WWE) : في الفترة من 2007 إلى 2010 شارك في بطولة فلوريدا للمصارعة  (FWC) .
  • كريم والد كورتيس اكسل :

    في شهر مارس عام 2007 ذهب كورتيس اكسل مع أسرته بالكامل (والدته و أشقاءه الثلاثة ) للحضور حفل التكريم لوالده الراحل (كيرت هينينج) و ذلك كان بقاعة المشاهير وقام بأستلام الجائزة نيابة عن والده

  • بطولة فلوريدا للمصارعة (FWC) :

    قام كورتيس اكسل في سبتمبر عام 2008بتوقيع عقد مع WWE لكي يدخل بطولة فلوريدا للمصارعة (FWC) .و بالفعل تمكن  أكسل و سيباستيان سلاتر أن يحققوا الفوز و يقوموا بهزيمة  نك نميث و غافن سبيرز وأستطاعوا أن يفوزوا ببطولة الفرق الزوجيه  ، لكنهم  لم يتمكنوا من الحفاظ عليه و أنما سرعان ما خسروا اللقب في 30 أكتوبر من نفس العام

  • طولة الوزن الثقيل في (FWC) :
  • تحدى المصارع شيمس على بطولة الوزن الثقيل في (FWC) لكن في حقيقة الأمر أنتهت المباراة بدون فائز ، و منحت فرصة أخرى للفوز بالمباراة و ذلك في 11 ديسمبر لكن لم يفوز كورتيس اكسل و أنما ( اريك اسكوبار) هو من حقق الفوز باللقب . لكن لم ييأس كورتيس اكسل و أنما حاول مرة أخرى و بالفعل تمكن من الفوزباللقب وهزيمة  اسكوبار في 26 فبراير .

     

     

زر الذهاب إلى الأعلى