من هو

قصة ربة منزل تعيش على لحم الفيلة فقط

قصة ربة منزل تعيش على لحم الفيلة فقط

ذا بحثت في هذا العالم الواسع سوف تجد قصص كثيرة غريبة جدا لا تتخيل ان يقوم اشخاص بمثل هذه الافعال .. فهناك اشخاص قاموا بتاول لحوم البشر هذا ليس فيلم سينمائي خيالي و لكن هذا حدث بالفعل و هناك اخرون امتنعوا عن الطعام تمام لحرصهم على الاموال ، هناك قصص كثيرة جدا ومتنوعة تثير اندهاشك فهل تتخيل ان تعيش سيدة على لحم الفيلة فقط و تمتنع تماما عن تناول اي طعام اخر و حتى الماء فكانت تعيش بدون تناول ماء نهائيا .. هذه القصة منذ اعوام كثيرة جدا فلقد تم نشرها في عام 1981 ميلاديا تحديدا من 2 يونيو عام 1981 ميلاديا ، بالنسبة للمرض الذي اصيبت به إيثيل جاردينر هو فيروس اصيبت به في المعدة بعد ان عادت من إسبانيا و كان هذا الفيروس خطير جدا و لم يتمكنت الاطباء من تحديدة  … تابع معانا هذه المقالة و تعرف على قصة ربة منزل تعيش على لحم الفيلة فقط .

فاصيل قصة ربة المنزل التي تتغذى على لحم الفيلة
بتاريخ 2 يونيو 1981 ميلاديا قامت مجلة Weekly World News بنشر خبر عن ربة منزل تتغذى على لحم الفيلة فقط وتصدر هذا الخبر عنوان ” ربّة منزل بائسة تواجه خطر الموت في حال عدم تزويدها بالمزيد من لحم الفيلة ” اما اسفل الاعلان فكان  مجموعة من السطور تروي قصة هذه السيدة بالتفصيل .. هذه السيدة بريطانية الاصل تدعى ”  إيثل جاردينر ” .

البريطانية إيثل جاردينر و ما تعاني منه .. كانت تبلغ السيدة البريطانية إيثل جاردينر في ذلك الوقت من العمر 41 عام وكانت تعاني إثيل من الحساسية من كل شئ فكانت لا تتحمل الاقتراب من اي طعام حتى الماء  و ذلك تبعا لما نشرته المجلة الامريكية وكان نصها ” السيدة البريطانية تعاني من الحساسية تجاه كل شيء تقريبًا حتى مياه الصنبور، ومخزونها من لحم الفيلة الثمين الذي أبقاها على قيد الحياة خلال الشهور الستة الأخيرة بدأ ينفد ” ، أما ما صرحت به السيدة ” إيثل جاردينر ” هو انه تمر بحالة من التوتر الشديد و ذلك لانها عندما كانت تتناول اي طعام اخر او حتى الماء لانها عندما تتناول الطعام تصاب إيثل جاردينر بحالة من التقيئ و الصداع و الإسهال الشديد بجانب حدوث حالة من الصعوبة في التنفس و استمرت إيثل جاردينر في هذه الحالة المتعبة للغاية حتى ان اكتشفت لحم الفيلة .

إيثل جاردينر  و تناول لحم الفيلة .. وجدت إيثل جاردينر في الفيلة  ان لحمها لحم نقي جدا و ذلك لانها تعيش على الارض ولا تأكل طعام ملوث و ايضا لا تتناول اي منشطات او كيماويات  .. لذلك قررت ان تجد وسيلة لتناول لحم الفيلة وذهبت الى المستشفى و طلبت من الطبيب المتابع لها ان يصدر تقرير الى حدائق الحيوانات من اجل السماح لها بتناول ” لحوم الفيلة الميتة ” ، ليس ذلك فقط بعد هذا التصريح طلب الاطباء ان يتم تحليل لحوم الموتى من الكانجرو و السيد قشطة و الدببة القطبية و ذلك من اجل اكتشاف فوائدها .

إيثل جاردينر بعد تناول لحم الفيلة .. استمرت إيثل جاردينر تتناول لحم الفيلة و لكد اكد الاطباء ان إيثل جاردينر بعد ان اصبحت تتناول لحم الفيلة يوميا كانت تخسر من وزنها حوالي نصف كيلو يوميا و ذلك برغم من ان الاطباء كانوا  يقومون بعمل مشروب لها هذا المشروب كان مركب يحتوي على 4520 سعر حراري .

زر الذهاب إلى الأعلى