افضل

أفضل حقائب لابتوب

من أجل المحافظة على أجهزة اللاب توب وحماية الجهاز أثناء حمله أو السير به لابد من توفير حقيبة له وتكون بالشكل الفخر ، وجئنا اليوم ومعنا أخر صيحات حقائب اللاب توب وهذا كله من أجل زوارنا الأعزاء ، فبالتأكيد كل يوم يظهر الجديد في عالم الموضة وحقائب اللاب توب هي الأخرى تدخل في سباق التنافس من قبل المصممين لها فالمميزات كثيرة ومع التنافس كل مصنع لحقيبة يظهر ما بها من مميزات ونحن سوف نحاول جاهدين على توفير كافة المميزات عن كل حقيبة من هذه الحقائب المميزة ، دعونا نرى أفضل هذه الحقائب الخاصة باللاب توب خلال السطور التالية.

حقيبة لابتوب من برينثافين
من أفخم الحقائب في الأسواق خامة وشكلا ، ولها مميزات عديدة فإنها تتسع لإكسسوارات اللابتوب والمقتنيات الشخصية ، حتى وان كان الشكل العام للحقيبة كلاسيكي إلا انه مناسب كثيرا للجنسين الرجالي والنسائي ، سعر الحقيبة في الأسواق السعودية 300 ريال سعودي.

حقيبة لابتوب من اس تي ام متعددة الالوان
تشبه هذه الحقيبة ملابس العسكرية وتكسب حاملها حسن المظهر ، القماش المصنوع منه هذه الحقيبة متين للغاية ومبطن بشكل مميز كي لا يكون هناك أي قلق على اللابتوب حتى أن هناك عازل قوي لدخول الماء ، حقيبة آمنة للغاية على اللابتوب ، سعر الحقيبة في الأسواق السعودية 200 ريال سعودي.
حقيبة لابتوب من لافينتو
متوفر من هذه الحقيبة كل المقاسات الخاصة بقدر شاشة اللاب توب ، ومصنوعة من أنسجة مميزة وقوية للغاية من البوليستر الخفيف ، وتتميز الحقيبة بخفية الوزن وبروعة التصميم العصري وبوجود جيوب لها من الجوانب ، وقد صممت هذه الحقيبة لكي تتناسب مع كلا الجنسين الرجل والمرأة ، الجهاز يكون بداخلها امن للغاية من الكسر أو من التراب والغبار ، سعر الحقيبة في الأسواق السعودية 140 ريال سعودي.

حقيبة لابتوب من برينش
حقيبة شكلها العام من الخارج رائع للغاية ، متميزة وذات علامة تجارية باسم برينش ، تتميز باللون الأسود ومصنوعة من القماش المقوى ، يوجد منها العديد من المقاسات المتاحة لمساحة اللاب توب ، سعرها في الأسواق متفاوت حسب مقاس الحقيبة ولكن في المتوسط سعرها يكون 130 ريال سعودي.

حقيبة لابتوب من اس تي ام
هذه الحقيبة بشكل عام هي حقيبة نسائية الشكل ، وتتميز بالأناقة وكذلك الألوان الرائعة والمتناسقة ، لها إغلاق محكم فلا يوجد أي قلق للابتوب داخل الحقيبة خاصة وان أركان الحقيبة مبطنة جيدا ، بها جيوب داخلية موزعة بشكل مميز ، سعر الحقيبة في الأسواق السعودية 260 ريال سعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى