افضل

أفضل العطور النسائية المهداه

أصبحنا في نهاية عام 2016 وعلى مشارف عام 2017 ، وكعادة الكثير يحضرون للاحتفال بسنة جديدة من خلال احتفالات نهاية العام والتي تحتاج إلى طقوس خاصة جدا، خاصة النساء لأنهم يعتمدون أكثر على الزينة والعطور، وقد أطلقت أشهر الدور العالمية أجمل العطور التي تتميز بروائحها الممتعة والجذابة والتي تعطي رائحة ثابتة ومميزة، وفي نهاية هذا العام نقدم من خلال مقالنا هذا مجموعة من أفضل العطور على الإطلاق في نهاية عام 2016 بتوقيع من أشهر الدور العالمية

عطر Wonderlust من Michael Kors
من أجمل العطور الرومانسية والاستثنائية، فهي عبارة عن مجموعة من أروع التركيبات العطرية النفاذة، والتي تتكون من الأزهار الفاخرة والنفحات التابلية الرائعة، مع انتعاش البرغموت الايطالي ولمسة من الفلفل الوردي مع حليب اللوز وعبير الياسمين، وقاعدة هذا العطر هي قاعدة خشبية من خشب الكشمير وخشب الصندل السريلانكي الرائع.

michael-kors

عطر Missoni Eau de Toilette
من أجمل العطور الرقيقة والمستوحاة من طلوع الفجر، وهو من العطور المميزة للمرأة المرهفة والتي تتمتع بكل الحب والأنوثة الساحرة، فتجمع تركيبة هذا العطر بين رائحة البرتقال الأحمر ووردة المسك وزنبق الماء وبتلات الفريزيا، وكل هذا مع درجات من خشب الأرز الأبيض وخشب جورجي وود، فهو من العطور التي ينصح باستعمالها لأنها رائعة.

missoni-eau-de-toilette

عطر Signorina Misteriosa من Salvatore Ferragamo
من أجمل العطور في عام 2016 بل ومن أكثرها غموضا، فهو العطر المفضل لكل امرأة أنيقة تحب التميز بشكل مبتكر للغاية، حيث يحمل هذا العطر نفحات من توت العليق الأسود وعشبة النيرولي مع زهر البرتقال ومسك الروم، ونفحاته السفلى من عبير قشور الفانيليا ورحيق الباتشولي الرائعة.

signorina-misteriosa-salvatore-ferragamo

عطر Alaia Paris
من العطور الجذابة في كل شيء فهو عبارة عن عطر مميز ومايزال يتربع على عرش أفضل العطور على الإطلاق منذ عام 2015 ، فهذا العطر يتميز بالرائحة المخملية الرائعة والذي يعطي لمسة سحرية لكل امرأة ويكفي أنه من توقيع مصمم الأزياء عز الدين علايا.

alaia

عطر Nuit Noor من Elie saab
من أجمل العطور التي تم إطلاقها هذا العام والذي يعطي عبيرا خاصة جدا سواء في النهار أو الليل، فتركيبته مستوحاة من رائحة الورد الجوري مع أزهار الايلانغ بالإضافة إلى النفحات الخشبية بالتوابل وخلاصة الفلفل الأسود لمنح الحيوية وخليط من الأزهار والورود، مع خلاصة نبتة البتشولي الإندونيسية الساحرة.

-elie-saab

عطر Tom Ford Orchid Soleil Eau de Parfum
كعادة الماركة الشهيرة توم فورد تطلق مجموعة من أروع العطور على الإطلاق والتي تشتهر برائحتها المنعشة والمميزة في نفس الوقت، وهذا العطر أحد هذه العطور والمناسب جدا لكل الأوقات لأن تركيبته عبارة عن مزيج من الفلفل الوردي مع الفانيليا وكريم الكستنا وعشبة البتشسولي المنعشة ونفحة من نفحات أزهار الأوركايد.

tom-ford-orchid-soleil-eau-de-parfum

عطر Rose Goldea من Bulgari
ما أجمله هذا العطر الرائع والجذاب فهو عطر جديد من بولغاري بثوبه الجديد، فهو عبارة عن درجات من غزل البنات مع الفانيليا والورد البلغاري، مع التوت البري، وقاعدة خشبية من خشب الصندل والمسك الأبيض والبتشول الساحر.

زر الذهاب إلى الأعلى