الاخبار

ترتيبات لانطلاق حملة للتوعية بمرض السرطان

%name ترتيبات لانطلاق حملة للتوعية بمرض السرطان

تتجه منظمة الشهباء للعون الإنساني لتدشين حملة التبرع بجنيه لصالح مشروع التوعية والتثقيف بمرض السرطان بالتعاون مع شركاء المنظمة ديوان الزكاة الاتحادي والهلال الأحمر السوداني وقناة الشروق الفضائية.

وقال الأمين العام لمنظمة الشهباء للعون الإنساني حاتم أبوسن – وفق سونا – إنه التقى بالأمين العام لديوان الزكاة وذلك لتنسيق الجهود للإسهام في حملات التوعية بمخاطر أمراض السرطان. ودعا لاستنهاض المجتمع المدني في انطلاق حملة تبرع بجنيه لصالح مشروع التوعية والتثقيف الصحي بمرض السرطان بجانب الاستعداد لتدشين الحملة مع الشركاء.

وأضاف الأمين العام لمنظمة الشهباء للعون الإنساني حاتم أبوسن أن الزكاة هي الشريك الأصيل لإنجاح حملة تبرع بجنيه واعلن انطلاقتها خلال الفترة المقبلة وأشار إلى أن الغرض منها التوعية بمخاطر السرطان وتوفير عملية الكشف المبكر للمرض من خلال العيادات المتحركة في عدد من الولايات. وأكد أن التوعية تستهدف المناطق ذات الكثافة العالية والتي ينتشر فيها المرض ودعا الإعلام للمساهمة في إنجاح الحملة وأشار للدور الكبير الذي ظل يقوم به الإعلام بكل وسائله في إنجاح عمل المنظمة واعتبر الإعلام شريكا أصيلاً مع المنظمة في جميع مبادراتها وحث الشركاء على الإسراع في تنسيق الجهود لانطلاقة الحملة بقوة. ونوه لمشاركة عدد كبير من نجوم المجتمع في حملة التوعية بمرض السرطان.

الخرطوم (كوش نيوز)

زر الذهاب إلى الأعلى