الاخبار

مدرب المريخ يكشف أسرار السقوط أمام هلال شيكان

%name مدرب المريخ يكشف أسرار السقوط أمام هلال شيكان

وصف التونسي يامن الزلفاني، المدير الفني للمريخ، مباراة هلال الابيض بالمباراة التكتيكية والصعبة، معتبراً ان المريخ كان الافضل خاصة في شوط اللعب الأول. وقال: كنا قريبين جدا من التسجيل في شوط اللعب الأول، المباراة كانت صعبة وغلب عليها الطابع التكتيكي.

وأضاف: خسرنا بهدف من خطأ فردي لحارس المرمى لكن اجمالاً اعتقد ان اللاعبين ادوا المباراة بشكل جيد.

وانتقد الزلفاني حكم المباراة الطريفي الذي رفض احتساب ركلة جزاء لمحمد عبد الرحمن.. وقال: كان من المفترض أن ننهي شوط اللقاء الأول متفوقين على الهلال الابيض بهدفين أولا حكم المباراة الذي اوقف انفراد كامل لمحمد عبد الرحمن في حالة تسلل يعلم الجميع انها غير صحيحة إلى جانب عدم احتسابه لركلة جزاء واضحة تماماً لنفس اللاعب.

وأشاد الزلفاني بمتوسط الميدان النيجري مجيد سومانا عندما قال: اعتقد ان المريخ كسب لاعباً رائعاً، مجيد يتحرك بإيجابية في وسط الملعب، يستخلص الكرات ويؤدي الأدوار التكتيكية على افضل ما يكون انه لاعب مميز جداً.

وعن التوغولي كوكو دونو قال الزلفاني: ما يزال الظهير الايمن كوكو يحتاج للحضور البدني اكثر، لاعب صاحب قدرات هجومية ممتازة وسيفيد الفريق كثيراً مستقبلاً.

ووعد يامن الزلفاني القاعدة المريخية بالظهور القوي في لقاء القمة مبيناً ان خسارة اليوم لم تكن لسوء الأداء.. واختتم حديثه: سنكون حاضرين امام الند والغريم التقليدي الهلال الجولة المقبلة، هنالك بعض الأخطاء والهنات سنعالجها قبل اللقاء القادم.

وكان المريخ قد خسر مساء أمس الأحد من هلال الأبيض بهدف سجله مدثر كاريكا في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب قلعة شيكان بالأبيض، ضمن مباريات الجولة الأولى لدوري النخبة الممتاز.

الخرطوم (كوش نيوز)

زر الذهاب إلى الأعلى