افضل

أفضل مدن الملاهي في أمريكا

تعتبر مدن الملاهي والمدن الترفيهية من أول وأشهر الوجهات للعائلات، لما تتميز به من مميزات أهمها الألعاب التي ترضي أذواق كافة أفراد العائلة، وأيضا تقديم كافة الخدمات الأخرى، وفي أمريكا مجموعة من الملاهي التي تميزت بشكل كامل عن غيرها، فيمكن الحصول على المرح والترفيه وقضاء أوقات الفراغ وسط أحدث الألعاب الترفيهية بدون أي زيادة في التكاليف، فكل ولاية من الولايات المتحدة الأمريكية يوجد بها مجموعة مميزة من الملاهي نقدم في مقالنا هذا أفضلها وأشهرها وأكثرها زيارة

مدينة الملاهي كارويندز carowinds
تقع مدينة الملاهي كارويندز في مدينة تشارلوت والتي تقع بين ولايتي نورث كارولاينا وساوث كارولاينا، وتعتبر من أروع مدن الملاهي في أمريكا، والتي تقدم عروض مميزة للألعاب وخاصة لعبة فيوري 325 وهي أشهر الألعاب العالمية وقد فازت مؤخرا بجائزة أفضل لعبة ملاهي في العالم، ومدينة الملاهي تضم مطاعم تقدم أفضل أنوع الطعام لكل الأذواق.

carowinds

مدينة الملاهي هوليداي وورلد Holiday World
تعتبر هذه المدينة من أروع المدن في ولاية انديانا والتي تضم أفضل الألعاب على الإطلاق أبرزها الألعاب العائلية والمنتزهات المائية والتي تتميز بنظافتها ، ومن أشهر الألعاب بها لعبة القطارات حيث تضم خمس قطارات، وبها متنزه سبلاشين سافاري، وبالمدينة مكان مخصص لركن السيارات مع تقديم المشروب مجانا.

holiday-world

مدينة الملاهي 6 فلاغز Six Flags Fiesta Texas
من أشهر المدن الترفيهية والتي تتميز بالكثير من الألعاب كالقطارات الأفعوانية، كما تعتبر حديقة 6 فلاغز من أجمل الحدائق فتقع في جنوب تكساس وتعتبر من أروع الوجهات الترفيهية المفضلة للكبار والصغار، لذلك يفضلها كل أفراد العائلة.

six-flags-fiesta-texas

مدينة الملاهي هارد اوف هيرشي heard of Hershey
هذه المدينة هي أيضا واحدة من أفخم مدن الملاهي بأمريكا وتحديدا في ولاية بنسلفانيا، فهي مغامرة لا يمكن أن توصف، فالألعاب والمطاعم والحديقة والمنتزه كلها شاملة ما يحتاج إليه الزائر، خاصة الشوكولاتة المميزة، فهي حقا كما تدعى المكان الأحلى على الأرض.

heard-of-hershey

مدينة الملاهي كونتيز بيري فارم Knott’s Berry Farm
تقع هذه المدينة في ولاية كاليفورنيا وعلى بعد 10 دقائق من ديزني لاند التي تقع في مدينة بوينا بارك، فهذه المدينة الأشهر وتحتل بنسبة كبيرة من الزيارات لما بها من ألعاب فبها القطارات الأفعوانية ومدينة الأشباح وألعاب الأطفال، وبها عروض مميزة لن تجدها في أي مدينة أخرى.

knott-s-berry-farm-1

مدينة الملاهي كينجز ايلاند Kings Island
وهي من أروع مدن الملاهي الواقعة في ولاية أوهايو والتي تشغل مساحة 364 فدانا، وتعتبر منطقة مفضلة للكبار والأطفال، فيها مجموعة مميزة من الألعاب كلعبة دياموندباك ولعبة بانشي ولعبة ذا بيست، فهي مدينة مميزة جدا.

kings-island

مدينة دوليوود Dollywood
تقع مدينة الملاهي دوليوود شرق ولاية تينيسي والتي تعتبر من أكثر المدن الترفيهية الساحرة والتي بها عدد كبير جدا من الألعاب المميزة للكبار والصغار مثل لعبة لايتنيغ رود والتي ربحت جائزة التذكرة الذكية لأفضل لعبة جديدة في عام 2016 ، إضافة إلى إقامة العروض الموسيقية الرائعة ، فهي تجربة رائدة خاصة في الصيف .

زر الذهاب إلى الأعلى