أعراض الأمراض

مرض السكر وعلاجه

مرض السكر وعلاجه

مرض السكر هو باختصار عبارة عن ارتفاع في معدل السكر الطبيعي في الدم ، ومالمرض ينقسم الى قسمين : الأول يعتمد على الانسولين والثاني يعتمد على الحمية والادوية المساعدة على افراز الانسولين الطبيعي في الجسم .

العلاج الناجح يجعل جميع الفرق في الصحة على المدى الطويل ، و يمكن تحقيق علاج مرض السكري متوازن يكون المفتاح ل يعيش مع كل نوع 1 و داء السكري من النوع 2 .

العلاج يختلف عن كل فرد ، وليس ببساطة على نوع من مرض السكري التي لديهم، ولكن أيضا أكثر فردية محددة الاختلافات علاج السكري.
علاج مرض السكري

علاج مرض السكري و استراتيجية لإدارة وينبغي الاتفاق بينك وبين فريق الرعاية الصحية الخاص بك .

الهدف من علاج داء السكري هو الحفاظ ، في حدود المعقول ، مستويات السكر في الدم أقرب إلى وضعها الطبيعي قدر الإمكان. التدريب في الإدارة الذاتية لمرض السكري يشكل جزءا أساسيا من إدارة مرض السكري . ينبغي الاتفاق على العلاج على أساس فردي و معالجة القضايا الطبية والنفسية وأسلوب الحياة.
استكشاف علاجات لمرض السكري :

علاجات مرض السكري متوازن

هناك مجموعة من العوامل المختلفة لديها دور تلعبه في علاج مرض السكري ، ولكن أهمية متوازن ، علاج مرض السكري منسقة لجميع مرضى السكري لا يمكن الاستهانة بها.

علاج منتظم وناجح يقلل من خطر كل مريض مضاعفات مرض السكري.

يتم تقسيم أساسيات علاج مرض السكري إلى أسفل داخل كل نوع السكري أدناه.

علاج مرض السكري من النوع 1

نوع 1 علاج مرض السكري هي مهمة يومية . قلة إنتاج مادة الأنسولين من البنكرياس يجعل مرض السكري نوع 1 هو من الصعب جدا السيطرة .

العلاج يتطلب نظام صارم يتضمن عادة اتباع نظام غذائي محسوب بعناية ، والنشاط البدني المخطط لها، متعددة حقن الانسولين اليومية المنزل و الجلوكوز في الدم اختبار عدة مرات في اليوم الواحد.

علاج مرض السكري من النوع 2

العلاج يشمل عادة مراقبة النظام الغذائي ، وممارسة، المنزل الدم اختبار الجلوكوز ، وفي بعض الحالات، الدواء عن طريق الفم و / أو الأنسولين . حوالي 40٪ من الناس يعانون من مرض السكري من النوع 2 تتطلب حقن الانسولين .

زر الذهاب إلى الأعلى