الأربعاء , مايو 22 2019
الرئيسية / الاخبار / علماء السودان: ما نراه من تحلل هو الفساد بعينة
قال البروفيسور محمد عثمان صالح رئيس هيئة علماء السودان ، أن الهيئة التقت بالنائب الاول لرئيس الجمهورية وناقشت معه قضايا الفساد وما يثار حولها ، وطالبته بحسم الإجراءات حول الأمر حتى لا يترك للإشاعات . وأشار عثمان إلى أن الهيئة لم تنه عن التحلل كعقوبة لمرتكب الفساد في المال ، وأضاف لكن الموجود الآن وما نراه من تحلل في الأراضي وكذا ، هذا لا يقبل وهو فساد نفسه . وبحسب صحيفة اليوم التالي نوه إلى أن من يدمر الإقتصاد ويهرب الذهب ويصدر موارد البلاد ولا يعيد نتائج الصادر ، ومن يرسل الدولارات إلى ماليزيا ، هذا يعتبر مفسداً ويجب معاقبته . وقال عثمان إن الحكومة لا ينبغي أن تقبل أي شروط في الحوار مع الجانب الامريكي فيما يتعلق بالتنازل عن الثوابت والأحكام في الدين . الخرطوم (كوش نيوز)

علماء السودان: ما نراه من تحلل هو الفساد بعينة

%name علماء السودان: ما نراه من تحلل هو الفساد بعينة

قال البروفيسور محمد عثمان صالح رئيس هيئة علماء السودان ، أن الهيئة التقت بالنائب الاول لرئيس الجمهورية وناقشت معه قضايا الفساد وما يثار حولها ، وطالبته بحسم الإجراءات حول الأمر حتى لا يترك للإشاعات .

وأشار عثمان إلى أن الهيئة لم تنه عن التحلل كعقوبة لمرتكب الفساد في المال ، وأضاف لكن الموجود الآن وما نراه من تحلل في الأراضي وكذا ، هذا لا يقبل وهو فساد نفسه .

وبحسب صحيفة اليوم التالي نوه إلى أن من يدمر الإقتصاد ويهرب الذهب ويصدر موارد البلاد ولا يعيد نتائج الصادر ، ومن يرسل الدولارات إلى ماليزيا ، هذا يعتبر مفسداً ويجب معاقبته .

وقال عثمان إن الحكومة لا ينبغي أن تقبل أي شروط في الحوار مع الجانب الامريكي فيما يتعلق بالتنازل عن الثوابت والأحكام في الدين .

الخرطوم (كوش نيوز)