الاخبار

ترباس”: سأعتزل الغناء إذا صح خبر إقامة “الكابلي” في دار مسنين

%name ترباس”: سأعتزل الغناء إذا صح خبر إقامة “الكابلي” في دار مسنين

إستنكر عدد كبير من مرتادي ومتابعي السوشيال ميديا والمواقع المختلفة، خبراً نشر خلال اليومين الماضيين على تلك المواقع مع توقيع اسم كاتبه، مفاده أن الفنان الكبير “عبدالكريم الكابلي” يعيش الآن بإحدى دور العجزة والمسنين بأمريكا .

وهو الخبر الذي أزعج محبيه ومعجبيه، مستنكرين ما حدث إذا كان الخبر صحيحاً حيث طلب كاتب المقال من خلال ما نشره بضرورة تدخل الدولة وزملاء “الكابلي” من الفنانين لإنقاذه من أجل كرامته وضرورة عودته السودان بأسرع وقت حتى لا يتم إهانته أكثر من ذلك حسب ما سطره كاتب المقال .

وتعليقا على الخبر قال الفنان “كمال ترباس”: بحسب ما ورد في صفحة أخبار مشاهير السودان على (الفيس بوك) قال (إذا صح وصدق ماطالعناه عبر السوشيال ميديا من حديث عن “الكابلي” يبقى على الدنيا السلام، ولا خير فينا جميعا كمسلمين)، موضحاً : (يعتبر الفنان الكبير “عبدالكريم الكابلي” أستاذنا ومربي أجيال وهو الفن نفسه، صاحب إرث فني وثقافي لن يندثر أبداً.. ينبغي الأحتفاء به في أي مكان وزمان) .

مضيفاً: ( لقد تألمت جداً عندما قرأت هذا الخبر المؤلم في المواقع وإنزعجت .. أتمنى أن يكون غير صحيحاً وإذا حدث سأعلن إعتزالي للفن نهائياً ) .

الخرطوم (كوش نيوز)

زر الذهاب إلى الأعلى