الإثنين , مايو 20 2019
الرئيسية / الاخبار / حزمة تدابير لإنجاح الموسم الزراعي وانسياب حصص الوقود
أعلنت وزارة الزراعة والغابات عن حزمة تدابير لإنجاح الموسم الزراعي الحالي بالتنسيق مع الجهات المختصة على مستوى المركز والولايات، في وقت كشفت فيه عن توحيد قنوات ومصادر توزيع الوقود الأمر الذي أدى إلى انسياب الحصص دون عوائق. وقال د. عبد الله سليمان عبد الله وزير الزراعة والغابات لـ(smc) إن الوزارة استفادت من المشكلات التي واجهت انسياب توزيع حصص وقود الولايات في توحيد قنوات التوزيع وضبطها، كاشفاً عن شروعهم في إنفاذ سياسات وتدابير محكة تتعلق بالوقود والتقانات وعدد من الضوابط بالتنسيق مع وزارة النفط والجهات ذات الصلة بالولايات، مؤكداً استقرار الأوضاع والترتيبات المتعلقة بالموسم الزراعة وفقاً للخطة الموضوعة خاصة فيما يتعلق بمسائل التمويل سواء كان من البنك الزراعي أو من مصارف وشركات أخرى أو تمويل ذاتي. وأشار سليمان إلى فصل وقود الزراعة عن وقود الخدمات الأخرى بشكل كامل وشرعت الجهات المعنية في توزيعه وفقاً للتركيبة المحصولية والتقانات حسب نتائج الرصد التي تم وضعها بشأن المعالجات والخطط للموسم الزراعي ونجاحه. الخرطوم (كوش نيوز)

حزمة تدابير لإنجاح الموسم الزراعي وانسياب حصص الوقود

%name حزمة تدابير لإنجاح الموسم الزراعي وانسياب حصص الوقود

أعلنت وزارة الزراعة والغابات عن حزمة تدابير لإنجاح الموسم الزراعي الحالي بالتنسيق مع الجهات المختصة على مستوى المركز والولايات، في وقت كشفت فيه عن توحيد قنوات ومصادر توزيع الوقود الأمر الذي أدى إلى انسياب الحصص دون عوائق.

وقال د. عبد الله سليمان عبد الله وزير الزراعة والغابات لـ(smc) إن الوزارة استفادت من المشكلات التي واجهت انسياب توزيع حصص وقود الولايات في توحيد قنوات التوزيع وضبطها، كاشفاً عن شروعهم في إنفاذ سياسات وتدابير محكة تتعلق بالوقود والتقانات وعدد من الضوابط بالتنسيق مع وزارة النفط والجهات ذات الصلة بالولايات، مؤكداً استقرار الأوضاع والترتيبات المتعلقة بالموسم الزراعة وفقاً للخطة الموضوعة خاصة فيما يتعلق بمسائل التمويل سواء كان من البنك الزراعي أو من مصارف وشركات أخرى أو تمويل ذاتي.

وأشار سليمان إلى فصل وقود الزراعة عن وقود الخدمات الأخرى بشكل كامل وشرعت الجهات المعنية في توزيعه وفقاً للتركيبة المحصولية والتقانات حسب نتائج الرصد التي تم وضعها بشأن المعالجات والخطط للموسم الزراعي ونجاحه.

الخرطوم (كوش نيوز)