التعليمي

اهم الاماكن السياحية في لندن

المتحف البريطاني:المتحف البريطاني الشهيرة على مستوى العالم يسلك أعمال الإنسان من عصور ما قبل التاريخ إلى العصور الحديثة من جميع أنحاء العالم . وتشمل يسلط الضوء على حجر رشيد ، منحوتات البارثينون ، و المومياوات في مجموعة مصر القديمة. دخول مجاني، ولكن المعارض الخاصة تتطلب تذاكر .

تيت مودرن:الجلوس بشكل رائع على ضفاف نهر التايمز هو تيت مودرن ، والمتحف الوطني للفن الحديث والمعاصر في بريطانيا. شكله الفريد نظرا لكونها سبق أن محطة توليد الكهرباء. داخل ستجد المعارض المؤقتة من قبل كبار الفنانين من داميان هيرست ل غوغان . مطاعم المعرض ل تقدم مناظر رائعة في جميع أنحاء المدينة . الدخول مجانا .

المتحف الوطني:مفخرة من ساحة الطرف الأغر ، المتحف الوطني في لندن هو مساحة واسعة ، مليئة اللوحات الأوروبية الغربية من 13th إلى القرن 19 . في هذا معرض فني مبدع يمكنك أن تجد أعمال الماجستير مثل فان جوخ ، دافنشي ، بوتيتشيلي ، كونستابل ، رينوار ، تيتيان و ستابس . الدخول مجانا .

متحف التاريخ الطبيعي:وكذلك دائم ( ورائعة بشكل دائم !) معرض الديناصور ومتحف التاريخ الطبيعي يضم مجموعة من أكبر وأطول وأندر الحيوانات في العالم . رؤية الحوت الأزرق بالحجم الطبيعي ، العنكبوت 40 مليون عاما ، و القاعة المركزية جميلة . دخول مجاني، ولكن المعارض الخاصة تتطلب تذاكر .

عين لندن:و EDF للطاقة عين لندن هو سمة رئيسية من أفق لندن. فمن أعلى عجلة مراقبة في العالم ، مع 32 كبسولات ، تزن كل منها 10 طنا ، وعقد ما يصل إلى 25 شخصا . يصعد على متن لتجربة لالتقاط الأنفاس ، مع وجهات النظر التي لا تنسى من أكثر من 55 من أشهر معالم لندن – كل ذلك في 30 دقيقة فقط !

متحف العلوم:من مستقبل السفر إلى الفضاء ل طرح هذا السؤال الصعب ، “من أنا ؟ ” ، ومتحف العلوم يجعل عقلك أداء الجمباز الاولمبية العقلية القياسية . ترى، تلمس وتجربة التقدم العلمي الكبرى في السنوات 300 الماضية، لا ننسى سينما آيماكس رهيبة . الدخول مجانا ولكن بعض المعارض تتطلب تذاكر .

متحف فيكتوريا وألبرت:و V & A تحتفل الفن والتصميم مع 3،000 سنوات بقيمة التحف مذهلة من جميع أنحاء العالم . A كنز حقيقي من الأشياء الجيدة ، أنت لا تعرف أبدا ما ستكتشف التالية: الأثاث واللوحات و النحت ، والمعدنية ، والمنسوجات ، والقائمة تطول وتطول … الدخول مجاني، ولكن المعارض الخاصة تتطلب تذاكر .

متحف مدام توسو:في متحف مدام توسو ، عليك أن تأتي وجها لوجه مع بعض من الوجوه في العالم الأكثر شهرة. من شكسبير ل يدي غاغا سوف تجتمع شخصيات مؤثرة من شوبيز ، والرياضة والسياسة و حتى الملوك. ضرب وقفة مع يوسين بولت ، قبلة براد بيت أو استقبال جمهور مرة واحدة في العمر مع جلالة الملكة.

رويال المتاحف غرينتش:زيارة المتحف الأكبر في العالم البحري ، بيت الملكة التاريخي ، و مرصد غرينتش الملكي : جميع الآن جزء من المتحف الملكي غرينتش . تقف على مفترق خط الزوال ، المس نيزك ، و رؤية النجوم في القبة السماوية . بعض أحرار للدخول ، وتطبيق بعض الرسوم

برج لندن:القيام بجولة مع أحد السجانين الفلاح حول برج لندن ، واحد من المباني الأكثر شهرة في العالم . اكتشاف تاريخها 900 عاما باعتباره القصر الملكي ، سجن و مكان الإعدام ، ارسنال ، جوهرة منزل و حديقة الحيوان! نظرة وصلت إلى البرج الأبيض ، على رؤوس الأصابع من خلال حجرة النوم ملك القرون الوسطى و نتعجب من جواهر التاج .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى