الأحد , يوليو 21 2019
الرئيسية / الاخبار / الوساطة القطرية والمانحون يبحثون تنفيذ مشروعات جديدة بدارفور
كشف أبو القاسم إمام وزير الدولة بالحكم الاتحادي رئيس حركة تحرير السودان الثورة الثانية عن ترتيبات لعقد اجتماع جميع أطراف إستراتيجية تنمية دارفور الشهر المقبل بالخرطوم. وأوضح أن الاجتماع سيلتئم بحضور الدكتور مطلق القحطاني المبعوث الخاص لوزير الخارجية القطري لشؤون الوساطة ومكافحة الإرهاب وبمشاركة أعضاء لجنة متابعة وثيقة الدوحة والمانحين وذلك بهدف الوقوف على سير مشروعات التنمية وإعادة الإعمار والتباحث حول كيفية تنفيذ مشروعات جديدة بالولايات الخمس، مشيراً إلى أن أجندة اجتماع لجنة متابعة تنفيذ وثيقة الدوحة الذي عقد الشهر المنصرم سيتم استصحابها ضمن اجتماع الخرطوم. وأكد إمام بحسب smc أن دارفور موعودة بالمزيد من المشروعات التنموية والخدمية التي من شأنها تأسيس بنياتها التحتية التي دمرتها الحرب. الخرطوم(كوش نيوز)

الوساطة القطرية والمانحون يبحثون تنفيذ مشروعات جديدة بدارفور

%name الوساطة القطرية والمانحون يبحثون تنفيذ مشروعات جديدة بدارفور

كشف أبو القاسم إمام وزير الدولة بالحكم الاتحادي رئيس حركة تحرير السودان الثورة الثانية عن ترتيبات لعقد اجتماع جميع أطراف إستراتيجية تنمية دارفور الشهر المقبل بالخرطوم.
وأوضح أن الاجتماع سيلتئم بحضور الدكتور مطلق القحطاني المبعوث الخاص لوزير الخارجية القطري لشؤون الوساطة ومكافحة الإرهاب وبمشاركة أعضاء لجنة متابعة وثيقة الدوحة والمانحين وذلك بهدف الوقوف على سير مشروعات التنمية وإعادة الإعمار والتباحث حول كيفية تنفيذ مشروعات جديدة بالولايات الخمس، مشيراً إلى أن أجندة اجتماع لجنة متابعة تنفيذ وثيقة الدوحة الذي عقد الشهر المنصرم سيتم استصحابها ضمن اجتماع الخرطوم.
وأكد إمام بحسب smc أن دارفور موعودة بالمزيد من المشروعات التنموية والخدمية التي من شأنها تأسيس بنياتها التحتية التي دمرتها الحرب.

الخرطوم(كوش نيوز)