الاخبار

معتمد الفاشر يقف على ترتيبات نقل البورصة لموقعها الجديد

%name معتمد الفاشر يقف على ترتيبات نقل البورصة لموقعها الجديد

تفقد معتمد محلية الفاشر التجاني عبد الله صالح يرافقه المدير التنفيذي ومدير الإدارة الهندسية وأعضاء لجنة أمن المحلية صباح اليوم ، نقاط ارتكاز القوات النظامية بمدخل مدينة الفاشر الشرقي، كما وقفوا على اكتمال الترتيبات لنقل بورصة الفاشر من مقرها الحالي إلى المقر الجديد شرق المدينة.

ويأتي نقل البورصة إنفاذا لقرار مجلس وزارء الولاية الذي صدر مؤخرا والذي قضى بنقل البورصة إلى موقعها الجديد في مدة لا تتجاوز أسبوعا من تاريخ القرار .

وأكد المعتمد في تصريحات صحفية بحسب سونا – على أهمية تنظيم حركة الشاحنات والبصات السفرية من وإلى حاضرة الولاية عبر طريق الإنقاذ الغربي لتكون عبر البوابة الشرقية التي تتواجد بها نقاط ارتكاز للوحدات الأمنية لتحقيق المزيد من التأمين لحركة الناقلات والبصات السفرية ومحاربة كافة الظواهر السالبة والتي قال إنها تتم بتنسيق محكم بين وحدات الأجهزة الأمنية المرتكزة بالموقع.

ووجه سيادته إدارة الشئون الهندسية بالمحلية للقيام بالإجراءات اللازمة لإنشاء مواقع اضافية للقوات المرابطة حتى تتمكن من تنفيذ مهامها بالصورة سليمة.

وأضاف صالح أن الحملات الأمنية ستتواصل لمحاربة المتفلتين ومروجي المخدرات والشائعات المغرضة وتقديمهم للعدالة، بجانب محاربة احتكار السلع والمواد الغذائية والبترولية، مشددا على أنه لا تراخٍ في القضايا الأمنية، مضيفا أن أمن المواطنين يمثل أولوية قصوى لحكومة الولاية، مشيدا في الوقت ذاته بجهود القوات النظامية والأجهزة الأمنية المختلفة تجاه بسط الأمن والاستقرار بالولاية عامة وبمحلية الفاشر بوجه خاص.

الخرطوم (كوش نيوز)

زر الذهاب إلى الأعلى