الإثنين , يوليو 22 2019
الرئيسية / الاخبار / السلطات اللبنانية تسمح لأجانب المريخ بالدخول
نجحت البعثة الإدارية للمريخ، من إنهاء الأزمة التي نشبت بمطار بيروت عندما رفضت السلطات اللبنانية دخول الثلاثي الأجنبي (السيراليوني فوفانا، النيجري مجيد سومانا والتوغولي دونو كوكو) لأراضيها فجر اليوم رفقة البعثة لعدم توفر تأشيرات دخول للثلاثي ونجحت البعثة بمساعدة السفارة السودانية في إنهاء الأزمة وانضم الثلاثي للبعثة بمقر إقامتها في منطقة زغرتا بعد أن أمضوا أكثر من ست ساعات بمطار بيروت. وقد وصلت بعثة المريخ في الساعات الأولى من صباح اليوم إلى لبنان لمواجهة الجيش السوري الأربعاء المقبل، في ذهاب المرحلة الأولى لبطولة الأندية العربية. الخرطوم (كوش نيوز)

السلطات اللبنانية تسمح لأجانب المريخ بالدخول

%name السلطات اللبنانية تسمح لأجانب المريخ بالدخول

نجحت البعثة الإدارية للمريخ، من إنهاء الأزمة التي نشبت بمطار بيروت عندما رفضت السلطات اللبنانية دخول الثلاثي الأجنبي (السيراليوني فوفانا، النيجري مجيد سومانا والتوغولي دونو كوكو) لأراضيها فجر اليوم رفقة البعثة لعدم توفر تأشيرات دخول للثلاثي ونجحت البعثة بمساعدة السفارة السودانية في إنهاء الأزمة وانضم الثلاثي للبعثة بمقر إقامتها في منطقة زغرتا بعد أن أمضوا أكثر من ست ساعات بمطار بيروت.

وقد وصلت بعثة المريخ في الساعات الأولى من صباح اليوم إلى لبنان لمواجهة الجيش السوري الأربعاء المقبل، في ذهاب المرحلة الأولى لبطولة الأندية العربية.

الخرطوم (كوش نيوز)