الجمعة , مايو 24 2019
الرئيسية / الاخبار / الحجاج يعبرون عن سعادتهم بالصلاة في قباء
عبر عدد من حجاج بيت الله الحرام من داخل مسجد قباء فرحين بوجودهم داخله. وقال الحاج عيسى عبدالله يعقوب من ولاية سنار مدينة ابوحجار “الحمدلله الذي يسر لي الوصول إلى هذا المكان المبارك”، وأضاف أنهم بخير وصحة وسلامة، وقد تم استقبالهم استقبالاً ممتازاً في جدة والمدينة المنورة من قبل الإداريين ورؤساء البعثات، وتمنى أن يوفق الله كل السودانيين للحج. وتحدث الحاج عبدالله الشيخ عبدالله العجوز من ولاية سنار – محلية الدندر – حي النهضة قال بحسب سونا – إنهم بخير وأن الإدارة العامة للحج والعمرة ممثلة في رؤساء البعثات والأمراء قد قاموا بكل ما يسهل على الحاج السوداني، وقد أشاد بالترتيب والتنظيم وخاصة الترحيل من السكن الى أماكن المزارات وشكر الحكومة السودانية التي وفرت هذه الوسائل لراحة الحاج. وفي ذات السياق؛ قال الأمير إبراهيم أحمد النور – محلية الدالي والمزموم – بولاية سنار إنه يترأس فوجاً مكوناً من 48 حاجاً منهم 23 من الرجال و25 من النساء وكلهم بخير، و كافة الخدمات مرضية للحجاج من سكن وإعاشة وترحيل. الخرطوم (كوش نيوز)

الحجاج يعبرون عن سعادتهم بالصلاة في قباء

%name الحجاج يعبرون عن سعادتهم بالصلاة في قباء

عبر عدد من حجاج بيت الله الحرام من داخل مسجد قباء فرحين بوجودهم داخله.

وقال الحاج عيسى عبدالله يعقوب من ولاية سنار مدينة ابوحجار “الحمدلله الذي يسر لي الوصول إلى هذا المكان المبارك”، وأضاف أنهم بخير وصحة وسلامة، وقد تم استقبالهم استقبالاً ممتازاً في جدة والمدينة المنورة من قبل الإداريين ورؤساء البعثات، وتمنى أن يوفق الله كل السودانيين للحج.

وتحدث الحاج عبدالله الشيخ عبدالله العجوز من ولاية سنار – محلية الدندر – حي النهضة قال بحسب سونا – إنهم بخير وأن الإدارة العامة للحج والعمرة ممثلة في رؤساء البعثات والأمراء قد قاموا بكل ما يسهل على الحاج السوداني، وقد أشاد بالترتيب والتنظيم وخاصة الترحيل من السكن الى أماكن المزارات وشكر الحكومة السودانية التي وفرت هذه الوسائل لراحة الحاج.

وفي ذات السياق؛ قال الأمير إبراهيم أحمد النور – محلية الدالي والمزموم – بولاية سنار إنه يترأس فوجاً مكوناً من 48 حاجاً منهم 23 من الرجال و25 من النساء وكلهم بخير، و كافة الخدمات مرضية للحجاج من سكن وإعاشة وترحيل.

الخرطوم (كوش نيوز)