السبت , أكتوبر 19 2019
الرئيسية / 0 نثر و خواطر / اجعلي زوجك يلقى حتفه فيك عشقا

اجعلي زوجك يلقى حتفه فيك عشقا

ا
جعلي زوجك يلقى حتفه فيك عشقا

أحبك.. لا أشاهد سواك ، أنت حياتي… مفردات تعشقها المرأة و تحب سماعها، و لاسيما عندما تكون نابعة من قرينها حبيبها، الذي تأمل طول الوقت أن لا يشاهد سواها و أن يعشقها إلى حاجز الجنون.

واقع جميل، و شيء تحلم به كل امرأة، إلا أن هناك للأسف، سيدات يعانين من إهمال الزوج لهن، و يحسسن باستمرار أن ما يقوم بجمعها مع قرينها، هم أبناءها الصغار، بل حتى شرارة الحب انطفأت منذ سنين، و أن الحياة بينهما أصبحت نمطية .

إلا أن عزيزتي المرأة، ليس هناك شيء غير ممكن في علاقتك مع زوجك، ولاسيما بخصوص بذلك الموضوع، و الداعِي بكل بساطة، لأن مفاتيحه بين يديك، و أنت الوحيدة القادرة على جعل زوجك يهيم فيك حبا.

عليك عزيزتي وبرغم مرور الأعوام أن تضلي باستمرار في عيني زوجك تلم المرأة التي رآها أول يوم و أعجب بها، اجعليه يومياً يكتشف فيك أشياء لم يعرفه من قبل ، اجعليه في بحث دائم في داخلك، اجعليه مكتشفك، فالرجل يحب التحديث و يحب كل ما هو حديث.

اهتمي بجمالك، الداخلي و الخارجي، كوني جريئة في علاقتك المخصصة معه، اجعليه يصدم فيك، فهو زوجك و لا تخجلي منه، وفري له كل ما يبحث عنه، لا تبخلي بكلمات الحب و الهوى.

كوني خفيفة الظل و مرحة، ابتعدي عن النكد، قفي إلى جانبه و ساعديه في محنته، لا تكوني متطلبة و لا أنانية، اجعلي زوجك، يسرع من الشغل إلى أحضانك.

غيري في شكلك، و غيري في منزلك و في ملابسك ، اظهري يومياً على نحو أجمل من الشكل الماضي، ائسريه بكل معنى الكلمة .