0 نثر و خواطر

الاخطار التي ترتكبينها بحق العلاقه التزوجية

الاخطار التي ترتكبينها بحق العلاقه التزوجية

??تعرفي على الأخطاء التي ترتكبينها بحق الرابطة الزوجية دون علمك⤵⤵⤵⤵

✒إن الصلات البشرية مليئة بالأخطاء والهفوات،خصوصا حين يجتمع زوجان مختلفان في الطبائع و النشأة الاجتماعية تحت سقف واحد،وبما أن الرابطة الجيدة بين الزوجين تعمل بشكل ملحوظ على النفوذ على فوز العائلة،فاكتشفي معنا سيدتي سلسلة من الأخطاء التي قد تقومين بها بدون أن تعلمي بحق الرابطة الزوجية حتى تتمكني سيدتي من تجنبها:?

✒ما دام هناك محبة بين الزوجين، فمن الطبيعي أن يكون بينهما مساندة، لأن الشريك يتطلب إلى دعمك ومساندتك ،سوى أنه مرة تلو الأخرى،ننصحك سيدتي بعدم تقديم دعمك للشريك في بعض الموضوعات التي تستطيع أن تؤذي علاقتكما .

✒إذا وجدت نفسك تعملين على استنتاج التنبؤات المستقبلية غير الواقعية مع زوجك، فيفضل أن تتجنبي هذا، خاصة إن كنت تتوقعين العديد من الشريك، فقد تكونين معرّضة للخذلان نتيجة لـ تلك التنبؤات.?

✒من ضمن الأخطاء التي من المحتمل تقومين بها سيدتي وأنت ليست على دراية بها أو لا تشعرين انك تقومين بها ،محاولتك تحويل الزوج،وهي من الموضوعات التي لا تَستطيع تماما التوفيق في القيام بها ،إذ لا واحد من يمكنه أن يغيّر شخصية وطبع الآخر. لهذا، حاولي عدم التركيز على سيئات الحبيب حتى تنجحي في استمرار حياتكما الزوجية.?

✒من الأخطاء التي قد تقومين بها بدون أن تعلمي بحق الرابطة الزوجية، تساهلك مع الأخطاء الفادحة التي قد يرتكبها زوجك في حقك. وفي حال سامحته على تلك الأخطاء، عليك أن تكوني صارمة معه حتى لا يهُمُّ مرة ثانية على إعادتها. لهذا، ننصحك سيدتي بعدم الرهاب من الجدل، لأنه يلزم عليكما الحرص على حل المشاكل على نحو بنّاء وعقلاني حتى يسود الانسجام والتفاهم بينكما.?

✒ومن الخطأ كذلك أن تقومي سيدتي بإنكار نفسك ونجاحك حتى تستطيعي حماية وحفظ غرور شريكك ،فعكس هذا ،يلزم عليك أن تعبري وتفرحي بنجاحك مع زوجك الذي يلزم أن يكون فخوراً بك ،وأن يقوم بمشاركتك فرحتك وتشجيعه لك حتى تتمكني من الوصول إلى أفضل المراتب .?

زر الذهاب إلى الأعلى