الأحد , يوليو 21 2019
الرئيسية / الاخبار / إتحاد العمال يكشف عن توفير خراف الأضاحي بالدفع الألكتروني
كشف رئيس الإتحاد نقابات عمال السودان المهندس يوسف عبد الكريم عن ترتيبات يعكف إتحاده على إنفاذها للإستعداد لموسم الأضحية المقبل من بينها عقد إجتماع مشترك قريباً مع منتجي ومسوقي ومصدري الماشية للوصول لإتفاق حول توفير الخراف الحية للعاملين بالوزن بالكيلو ، معلناً عن إستمرار مشروع توفير الأضاحي بالقطاعين العام والخاص عبر محفظة بنك العمال بأقساط (10) أشهر إلا لمن أبى . ولفت عبد الكريم لإتجاه طرح خراف الأضاحي بمهرجان التسوق الذي يفتتح قريباً بأرض المعارض ببري والذي يتم السداد فيه بالدفع الإلكتروني لمن يرغب في السداد نقداً من العاملين ، أو بالكرت المصرفي لمن يرغب في السداد بالأقساط عبر المحفظة البنكية . وبحسب صحيفة السوداني توقع رئيس النقابة لأن تسهم هذه المعالجات بشكل كبير في خفض أسعار خراف الأضاحي للمواطنين كافة وليس العاملين فقط . الخرطوم (كوش نيوز)

إتحاد العمال يكشف عن توفير خراف الأضاحي بالدفع الألكتروني

%name إتحاد العمال يكشف عن توفير خراف الأضاحي بالدفع الألكتروني

كشف رئيس الإتحاد نقابات عمال السودان المهندس يوسف عبد الكريم عن ترتيبات يعكف إتحاده على إنفاذها للإستعداد لموسم الأضحية المقبل من بينها عقد إجتماع مشترك قريباً مع منتجي ومسوقي ومصدري الماشية للوصول لإتفاق حول توفير الخراف الحية للعاملين بالوزن بالكيلو ، معلناً عن إستمرار مشروع توفير الأضاحي بالقطاعين العام والخاص عبر محفظة بنك العمال بأقساط (10) أشهر إلا لمن أبى .

ولفت عبد الكريم لإتجاه طرح خراف الأضاحي بمهرجان التسوق الذي يفتتح قريباً بأرض المعارض ببري والذي يتم السداد فيه بالدفع الإلكتروني لمن يرغب في السداد نقداً من العاملين ، أو بالكرت المصرفي لمن يرغب في السداد بالأقساط عبر المحفظة البنكية .

وبحسب صحيفة السوداني توقع رئيس النقابة لأن تسهم هذه المعالجات بشكل كبير في خفض أسعار خراف الأضاحي للمواطنين كافة وليس العاملين فقط .

الخرطوم (كوش نيوز)