افضل

أفضل ساعات يدوية رجالي سعرها أقل من 100 ريال سعودي

هناك طبقات من المجتمع تريد أن ترتدي أفضل المقتنيات وخاصة من الساعات ولكن بأسعار تتناسب مع مقدرتهم المالية ، فهناك رجال يريدون أن يقوموا بشراء ساعة مميزة وتكون سعرها محدود ، وهناك من النساء من يريدون أن يقوموا بإهداء أزواجهم أو أقاربهم من الرجال ساعات يدوية وتكون سعرها محدود ، لذلك اليوم جئنا ومعنا أفضل الساعات اليدوية للرجال والتي أسعارها تقل عن 100 ريال سعودي ، تابعونا خلال السطور التالية وسوف تجدون أفضل ساعات بالفعل سعرها يقل عن 100 ريال سعودي .

ساعة يد للرجال من بريدا
إنها ساعة في قمة الشياكة ولها شكل أنيق للغاية وهي من ماركة بريدا ، تعتبر ساعة كاجوال وتتناسب مع الملابس الكاجوال وهي أنالوج ذات عقارب مصنوعة من الاستانلس ستيل وتقاوم الصدأ ، والسوار مصنوع من الجلد المتين ، الشكل العام لها من الخارج دائري ومتوفر منها أكثر من لون وسعرها في الأسواق السعودية 99 ريال سعودي .

ساعة يد للرجال من ميما
ساعة ذات شكل رائع للغاية ولونها ظاهر للجميع يكتسي باللون الذهبي الباهر وكم يتناسق بشكل كبير مع الملابس الكلاسيكية وخاصة البدل الرسمية ومع الجاكت الشتوي ، الشكل العام لها دائري ، مقاومة للماء ولعمق يزيد عن 30 متر . وزنها خفيف فقد لا تزيد عن 80 جرام ، وسعرها مميز للغاية فإنها بالأسواق السعودية تباع بسعر 35 ريال سعودي .

ساعة يد للرجال من اوديز
ساعة دائرية الشكل تحمل مميزات عديدة فإنها ذات حركة كوارتز وبها يعرض التاريخ اليومي والساعة مصنوعة من الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ ويغطي الساعة من أعلى زجاج من الكريستال مقاوم للكسر والخدوش ، الساعة مقاومة للماء ويتناسب ارتداء هذه الساعة في الحفلات والمناسبات ويمكن أن تمنح كجوائز أو هدايا ، سعرها في الأسواق السعودية فقط 60 ريال سعودي .

ساعة يد للرجال من كيورن
الشكل العام للساعة تعد من الساعات الرياضية الفخمة يوجد بداخلها دوائر ولكنها للديكور فقط ، السوار مصنوع من الجلد المطاطي والعرض العام للساعة هو أنالوج بعقارب ، يغلب على الشكل العام للساعة أنها عصرية وأنيقة للغاية واللون الأسود يعطي للساعة قيمة عالية من الفخامة والروعة ، سعر الساعة في الأسواق السعودية 85 ريال سعودي .

ساعة يد للرجال ماركة زيروس
ساعة من الاستانلس ستيل الخالص ولها شكل رائع للغاية وتعمل بالبطارية طويلة الأجل ، ذات عقارب تنير في الظلام بشكل فسفوري ، مقاومة للمياه وتتناسب مع السهرات والملابس الصيفية ، سعرها في الأسواق السعودية 98 ريال سعودي .

ساعة يد للرجال من NAVIFORCE
ساعة أنيقة وتتناسب بشكل رائع مع كافة الملابس وغالبا ما تتناسب مع اليوم العادي لعملك اليومي ، شكلا رائع وعملية للغاية ، آلية العمل ببطارية طويلة الآجل ، دائرية ويفضل أن لا يتم الاستحمام بها أو السباحة بالرغم أنها مقاومة للمياه ولكن هذا حفاظا عليها بشكل عام ، السوار الخاص بها مصنوع من الجلد ، سعرها في الأسواق السعودية 75 ريال سعودي .

ساعة يد للرجال من GENEVA
ساعة في الشكل العام لها تجذب الناظرين بشكل مفتن حقيقة نظرا لكونها أنيقة وبها من النقوش ما يجعلها حقيقة محل أنظار الجميع ، لونها الفضي يزيدها قيمة ، الزجاج الخاص بها مقاوم للخدوش والعقارب المشيرة للوقت أنيقة للغاية ، أرضية الساعة من الداخل ذا ديكور رائع ، سعر الساعة في الأسواق السعودية 70 ريال سعودي .
ساعة يد رجالية من IK COLOURING
ساعة ميكانيكية تناسب الرجال بشكل رائع ، تتناسب بشكل كبير مع الملابس الكاجوال والملابس الصيفية ، بالرغم من الشكل الدائري الكبير لها إلا أن وزنها ليس ثقيل ، مصنوعة من الاستانلس ستيل ومقاومة للمياه ، سعرها في الأسواق السعودية 99 ريال سعودي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى