افضل

أفضل فنادق شاطئية في العالم

الشاطئ هو من أهم الأماكن المفضلة لدينا جميعا والذي يذهب إليه الجميع للتمتع بأحلى الأوقات وسط الطبيعة الساحرة والهواء الطلق والجو المشمس، ففي جميع أنحاء العالم تحتل الشواطئ المرتبة الأولى للسياح لأنهم يفضلون البقاء في الهواء الطلق والاستمتاع بزرقة المياه والجو المشمس، ولكنهم يفتقدون جو الهدوء الذي من الصعب إيجاده على أي شاطئ نظرا للزحام والصخب ، ولكن يمكن حل هذه المشكلة والاستمتاع بأحلى الأجواء الشاطئية من خلال الإقامة في فنادق شاطئية حول العالم، فأوروبا تزخر بالشواطئ الساحرة من استراليا حتى البحر الكاريبي والذي يضم فنادق خمس نجوم تنفر بإطلالتها الساحرة، ومن ثم فمقالنا اليوم يعرض لأفضل الفنادق الشاطئية في العالم

“(Soneva Kiri (Koh Kood” تايلاند
لاشك أن تايلاند من أجمل البلدان التي يمكن زيارتها في العالم كله لما بها من خدمات سياحية متنوعة، ولعل هذا الفندق الواقع في جزيرة Koh Kood في مقابل بانكوك العاصمة يعتبر من أشهر الفنادق هناك بل انه يعتبر منتجعا سياحيا شهيرا يتميز بواجهته الشاطئية والذي يتكون من 36 فيلا المبنية من الخشب ، ولكل فيلا حوض سباحة خاص بها.

soneva-kiri-koh-kood

“Le Guanahani” (Saint-Barthelemy) “الباهاماز”
وهو أيضا من الفنادق الشهيرة في العالم والذي تم تجديده مؤخرا والذي يقع على شبة جزيرة خاصة تابعة للباهاماز ، وبه مميزات أهمها الإطلالة الشاطئية لجميع شرفات غرف الفندق إضافة إلى أحواض السباحة الخاصة والحديقة الاستوائية وأيضا يطل على شاطئ للرمال البيضاء وشاطئ آخر للشعاب المرجانية.

le-guanahani-saint-barthelemy

“Hotel Fasano” ريو دي جانيرو” – البرازيل
مدينة ريو دي جانيرو هي من أجمل مدن البرازيل والتي تحظى بنسبة زيارة كبيرة من السياح من كل مكان في العالم، وهذا الفندق يقع على شاطئ ابنيما مما يوفر الإطلالة الشاطئية الساحرة ، وغير الموقع فإن الفندق يتميز بالتصميم العصري للمصمم المعماري فيليب ستارك ويشمل 79 غرفة و10 أجنحة.

hotel-fasano

“Hotel du Palais” فرنسا
وهو من الفنادق الفاخرة في فرنسا والذي أنشاه نابليون الثالث في جليتزي أتلانتيك وأهداه إلى زوجته أوجينيه في عام 1855 حيث لا يزال الفندق يحتفظ بحاله إلى الآن، ويضم 153 غرفة مزينه بالتحف والهدايا الثمينة، إضافة إلى موقعه الممتاز الذي يطل على شاطئين.

hotel-du-palais

“Four Seasons Resort” كاليفورنيا” – الولايات المتحدة
وهو من الفنادق الرائعة من حيث الموقع والتصميم وكل شئ فيقع على ساحل باربارا والذي يتميز بالتصميم الأسباني الفاخر ، وتبلغ مساحته حوالي 93 ألف متر ويحيط به النباتات من كل الأنواع، ويتميز بوجود قطع تاريخية تعود إلى المستعمرات الإسبانية كالبلاط الأندلسي وخشب الجوز.

four-seasons-resort

“InterContinental Danang Sun Peninsula Resort” فيتنام
يعتبر هذا الفندق منتجعا سياحيا فخما يضم عدد من الفيلات الرائعة، كما يشمل أيضا 197 غرفة وجناحا فندقيا وبه شرفات تطل على الشاطئ، وهناك أماكن مخصصة لتناول الطعام والتمتع بالطبيعة الساحرة في نفس الوقت.

intercontinental-danang-sun-peninsula-resort

“W Barcelona” إسبانيا
فندق من أروع الفنادق التي يمكن زيارتها في العالم كله فيكفي أنه في اسبانيا حيث السحر والجمال ، ويضم الفندق حوالي 437 غرفة وجناحا مجهزين على أعلى مستوى ومزخرفة بقشر الذهب والفيروز، ويطل الفندق على الشاطئ مباشرة في برشلونة ويعتبر الوحيد هناك الذي يتمتع بتلك الإطلالة.

w-barcelona

“Rockhouse Hotel” جامايكا
هذا الفندق هو من أبرز الفنادق في جامايكا والذي يتميز بطبيعته الساحرة على شاطئ نيجريل ويتكون من 20 فيلا تم بناءها من الأحجار والخشب ، فهو منتجع متكامل يفضله السياح من كل مكان في العالم للاستمتاع بحمامات الشمس في هذا المنتجع الرائع .

زر الذهاب إلى الأعلى