الاخبار

جندي يصفي زميله المصاب بمستشفى نيالا ويسلم نفسه

%name جندي يصفي زميله المصاب بمستشفى نيالا ويسلم نفسه

إغتال أحد جنود الدعم السريع زميله داخل عنبر بمستشفى نيالا التعليمي، الذي يتلقى فيه العلاج بعد إصابته في حادثة إشتباك بين مجموعة من عناصر الدعم السريع مساء السبت الماضي، بحي دوماية غربي نيالا والذي راح ضحيته (4) من بينهم ضابط وجرح آخر تم نقله الى مستشفى نيالا التعليمي .

وقال مدير مستشفى نيالا التعليمي دكتور “الصادق سليمان” إن الجندي (عبدالله آدم خيورا) كان يتلقى العلاج منذ يوم السبت الماضي بعد إصابته في حادثة دوماية، وذكر أن عدداً من قوات الدعم السريع تولت جراسته داخل العنبر لكنهم تفاجأوا بأن أحد أفراد الحراسة أطلق عليه النار في الساعة الواحدة صباحاً فاراده قتيلاً في الحال، مشيراً الى أن إدارة المستشفى قامت بتشريح جثمان القتيل وتم تسلميه لأسرته .

من جهته اوضح مدير شرطة الولاية اللواء بله محمد حسين أن شرطة الولاية وضعت ترتيباتها وعينت قوة لحراسة المصاب داخل العنبر، إلا أن قوة من الدعم السريع قالت إنها ستتكفل بحراسته وهو أحد أفرادها، موضحاً أنه تم تعيين (5) جنود لحراسته .

وقال شهود عيان من داخل المستشفى أن القاتل بعد إطلاقه النار على زميله بدأ يتحدث بالفاظ تهديد ويقول: (أنا صفيته وسأصفي بقية أقربائه المعتقلين) .

وأفاد عدد من سكان حي دوماية وبحجسب صحيفة المجهر، أن قوة من الدعم السريع نفذت حملة إعتقالات بعد قوع حادثة السبت، شملت عدداً من أقرباء الجندي المصاب (عبدالله خيورا) قبل أن تطلق سراح بعضهم وتحفظت على البعض الآخر .

الخرطوم (كوش نيوز)

زر الذهاب إلى الأعلى