افضل

أفضل تطبيقات تحرير وتعديل الصور للهواتف الذكية

لا يمكن لأحد أن يستغنى عن الهواتف الذكية ، و ربما يستغنى البعض عن إستعمال كاميرات التصوير الفوتوغرافي و يستخدم عوضا عنها كاميرا الهاتف الذكي ، لما لها من إمكانيات مذهلة ، و نظرا لذلك فيحتاج الإنسان عادة إلى برامج من أجل تعديل و تحرير الصور و إضافة أجمل المؤثرات عليها ، و في المقال التالي سنتعرف سويا على أفضل عشرة تطبيقات لتحرير الصور و المؤثرات للأندرويد و الأيفون .

تطبيق AirBrush
هذا التطبيق مناسب جدا لتعديل و تحسين صور السيلفي و إخفاء أي عيوب في صور المستخدم ، فمثلا التطبيق يساعدك على الحصول على صور بدون حب الشباب و بأسنان ناصعة البياض ، فالتطبيق يقدم لك تلك المزايا من أجل تحسين الصورة و جعل الوجه أكثر أشراقا.

airbrush
airbrush
تطبيق Adobe Photoshop Express
لقد حقق برنامج الفوتوشوب نجاح مذهل على شاشات الحاسب الألي ، لذا نجد هذا التطبيق من افضل تطبيقات تحليل الصور مع قدرته على إضافة تأثيرات جميلة مع المحافظة على جودة الصور ، و قد حقق عدد من التحميلات الهائلة تتجاوز تقريبا خمسون مليون تحميل ، و هذا التطبيق مناسب للأجهزة ضعيفة الأداء و صغيرة المساحة .

Adobe Photoshop Express
Adobe Photoshop Express
تطبيق Photo Editor
يقدم مجموعة هائلة جدا من الأدوات لتعديل الصور و قصها و كتابة كلمات عليها ، و هو من أشهر التطبيقات التي تستخدم أدوات خاصة في تعديل أبعاد الصور و زوايا الرؤية .

تطبيق Photo Editor
تطبيق Photo Editor
تطبيق Enlight
تطبيق مميز جدا في مجال دمج الصور بطريقة مميزة و جذابة مع المحافظة على الجودة ، حيث يوفر البرنامج العديد من الأدوات التي توفر خيارات إبداعية للإنتاج صور مميزة ، لكن التطبيق ليس متاح بصورة مجانية على الأيفون ، أما بالنسبة للأندرويد فتتوافر عملية الشراء من داخل التطبيق .

تطبيق Enlight
تطبيق Enlight
تطبيق VSCO
هذا التطبيق مناسب جدا بالنسبة للأشخاص الذين يعشقون توثيق اللحظات و الذكريات الجميلة و إضافة اللمسات عليها ، حيث يوفر هذا التطبيق عدة تأثيرات متميزة يمكنها تحويل صورك إلى لقطة من فيلم ، فإذا رغبت في تحويل صورة من ألوان ذو جودة عالية إلى صورة وكأنها ملتقطة قبل خمسون عاما فيمكنك إستخدام هذا التطبيق ، و سيمنحك جمال خاص للصورة الخاصة بك ، و هذا التطبيق متاح بشكل مجاني لكل من الأندرويد و الأيفون .

زر الذهاب إلى الأعلى