0 نثر و خواطر

حركات شقية لحياة زوجية عاطفية

حركات شقية لحياة زوجية عاطفية

?
???

?حتى لا يهرب زوجك كالعادة من المنزل فى يوم الجمعه أو أي يوم بالسنة ،مارأيك أن تفاجئيه بما يذهله بغير العادة لتصبح تلك الأيام عاقبة للحرب وبداية صفحة عاطفية حديثة بينك وبين زوجك ، و للاستحواز على حياة زوجية هانئة منها أفكار طفولية ومنها أنثوية طاغية وبين تلك وهذه يجد الرجل ما يحتاجه ويجب أن يتوافر فى قرينته.

??القاعدة الأولى : “المبادرة بالتجديد”

??هي المبادرة واقتناعك بأن تلك الموضوعات لها نفوذ السحر على زوجك ولا تنتظري بأن يبدأ هو ، لهذا أجمعت الزوجات أن زوجك يلزم أن يراكِ بصورة غير المعتاد عليها بواسطة التفنن في وضع الماكياج مرة بأسلوب صاخبة وأخري ماكياج هادئ ومائل للطبيعي ، حتى الملابس احرصي أن تكون تارة محتشمة وتارة مغرية ، وبذلك ينطبق ذلك الخطاب على تسريحة الشعر.

??القاعدة الثانية : ” تخلي عن الجفاف”

??احرصي على أن تكوني زوجة تتمتع بروح “الدعابة” أو بمعنى أصح “دمك خفيف” فلا عائق أن تكون الدعابة على المائدة كأنك تطعميه فى فمه ثم تبدلين رأيك فتاكليها، أو تتفنني فى الطريقه التى تقابلين بها زوجك ليشعر وكأنك طفلة يرغب في اللعب معها ولا عائق أن تختبئ له وراء الباب نحو رجوعه من عمله بمظهر طفولي حديث.

???القاعدة الثالثة : “مفاجئات غير منتظر وقوعها”

??أرسلي إلى زوجك باقة ورد خلال وجوده فى الشغل مع برقية مكتوب عليها أن يستعد لقضاء يوم لا ينسي ،ثم قومي بتجهيز عشاء عاطفي على ضوء الشموع أو كما يحلو لكما وجددي مظهرك.

??من الجائز أن تقوم بشراء باقة رائعة من الورود الطبيعيه بداخلها زهرة واحدة لاغير اصطناعية فى وسط الباقة ، واكتبي فى الكارت “سأظل أحبك حتّى تذبل آخر وردة ” وقدميها
لزوجك.

?????القاعدة الرابعة : “تخلي عن جبروتك وتسلطك”

??أما لو كان زوجك يشكو من تسلطك وجبروتك ولا تستطيعين إحكام القبضة على شخصيتك القوية عليكِ مران نفسك على التخلى عن ذلك التصرف السئ الذي ينفر الزوج من قرينته لأنه يطعن قوامة الرجل ، لهذا جربي تلك الفكرة فمرة في أعقاب مرة ستلاحظين تأثيرها على سلوكك وحب زوجك لكِ سيزيد فى قلبه ، وهذا من خلال دعابة “المارد” وهذا بأن تفاجئيه فى الوقت الملائم وتقولي له شبيك لبيك المارد بين إيديك .. أطلب ثلاث طلبات تنفذ فى الوضع أأمروتدلل ، وعقب ما يطلب نفذي طلباته مباشرة، لا شك أن تلك اللعبة ستؤثر على سلوكك وحياتك الزوجية بكاملها.

?↔القاعدة الخامسة : “بعيد وقريب”

??إذا اضطر زوجك للسفر أيام بعيد عنكِ ، وقد كانت علاقتك الزوجية متوترة حاولي الصلح قبل السفر حتى لا يزيد السفر جفاء الرابطة ولاتعتقدي أن سفر زوجك سكون لكِ من المشكلات ، ولكن اعتبريها احتمالية لإرجاع الود بينكما بوضع لمساتك عليها ، فقبل سفر زوجك بلحظات ودون علمه، بإمكانك كتابة بطاقة أو بطاقات ضئيلة تحمل عبارات رقيقة تعبر عن حبك له أو أبيات شعرية تدل على إعجابك به، ثم قومي بتخبئة تلك البطاقات بين ملابسه ،وتأكدي أن نفوذ تلك الرسالة عندما يجدها سيجعلك لاتغيبين عن ناظره أينما ذهب.

??القاعدة السادسة : ” استحوذي عليه”

??أما لو كان زوجك يعتاد على التأخير خارج البيت وتريدين أن يقلع عن تلك العادة بأسلوب غير على الفور ورمانسية ، تَستطيع إضاءة حجرة نومك بالشموع وانثري الورود?? على الأرض والسرير وتجملي ونامي ، وحين رجوعه سيندم على ما فاته ولن يسهر خارج البيت بأي حال من الأحوالً مرة ثانية.

?واحرصي على أن تجددي حجرة السبات ببعض الحركات البسيطه ، كنثر ورق ورود أحمر فوق السرير وأركان القاعة, أو أوراق الروز الأحمر وممكن أن تنثري ورود مجففه برائحة يحبها كي تشعريه بالتجديد

✋?وفي الخاتمة لا تنسي أن الرابطة الزوجية تقوم على الحب والمودة والرحمة وإذا فقدتِ إحداها فى حياتك لن تجني سوي المشكلات ،لهذا حاولي أن تستغلي كل ماحولك لخدمة حياتك الزوجية ، ولا تبخلي على زوجك بكلمة “أحبك” حتى خلال وجودك معه وسط أقاربك أو خارج البيت والهمس فى أذنه بها لما لها من نفوذ سحري.
???
?? الشكر لله ??

زر الذهاب إلى الأعلى