من هو

” جينيفر أنيستون ” و موقفها الغريب من طلاق براد بيت وانجلينا

” جينيفر أنيستون ” و موقفها الغريب من طلاق براد بيت وانجلينا

قليل جدا من يعلم ان الممثلة العالمية و نجمة هوليود ” جينيفر انيستون ” كانت متزوجة من الممثل العالمي براد بيت و استمر زوجهم لمدة عامين حتى ان وقع في غرام انجلينا جولي و تركها و من ثم تزوج من انجلينا و انجب منها ابناءهم و كانت قصة عشق شهيرة عاشها العالم باجمعه معهم و فجاءة بدون اي مقدمات ضجة مواقع التواصل الاجتماعي باخبار تؤكد طلاقهما و ذلك بعد ان اكتشفت انجلينا ان براد بيت وقع في غرام امراءة اخرى غيرها و بالفعل تم الانفصال و لكن عزيزي القارئ هذه السطور تجعلك تشعر ان التاريخ يعيد نفسه وان الزمن يدور و بعد هذه المعلومات لا داعي ان نوصف موقف جينيفر أنيستون من طلاق براد بيت و انجلينا جولي بالموقف الغريب لعل رد فعلها طبيعي جدا ، و لكن من هي جينيفر أنيستون هذا ما سوف نتناولة في هذه المقالة في السطور القادمة ..

السيرة الذاتية ل جينيفر أنيستون

ميلاد و مسقط رأس جينيفر أنيستون .. لقد جاء ميلاد جينيفر أنيستون بتاريخ 11 فبراير 1969 ميلاديا اسمها بالكامل هو جينيفر جوانا أنيستونيس ، اما عن مسقط رأسها فلقد ولدت في مدينة شيرمان أوكس و هي مدينة تقع في الولايات المتحدة الامريكية تحديدا في  ولاية كاليفورنيا .

عائلة جينيفر أنيستون .. تنتمي جينيفر أنيستون الى عائلة فنية مثقفة فإن والدها كان مغني أوبرالي اما عن والدتها فكانت عارضة ازياء شهيرة و ممثلة ايضا ، اما عن جدها فهو الممثل الشهير اليوناني تيللي سافالاس .

نشائة جينيفر أنيستون .. عاشت جينيفر أنيستون فترة طويلة في اليونان حوالي عام و من ثم استقرت في نيويورك انفصل والدها عن والدتها عندما بلغت من العمر 9 سنوات .

بدايات جينيفر أنيستون .. بالنسبة لبدايات جينيفر أنيستون و اولى خطواتها في المجال الفني فكانت عندما بلغت من العمر 11 سنة حيث انها في ذلك الوقت قامت بتقديم رسمة فنية رائعة تم عرضها في متحف ميتروبوليتان للفنون الجميلة الشهير .

 تعليم جينيفر أنيستون .. في عام 1987 ميلاديا تخرجت جينيفر أنيستون من  مدرسة نيويورك للتمثيل و من هنا بداءت مسيرتها الحقيقية في مجال التمثيل و الاعلانات و المسرحيات .

مسيرتة جينيفر أنيستون الفنية  : كانت بدايتها في الفن من خلال المسلسلات و الدراما و كان عمرها في ذلك الوقت 20 عام حيث ان جينيفر أنيستون انتقلت الى لوس انجلس في ذلك الوقت بعد ذلك انتقلت الى مجال السينما و قامت بتقديم العديد من الافلام السينمائية و من ابرز هذه الافلام كانت عام 1993 حيث قامت بالمشاركة في الفيلم الرعب الثقيل الميزانية (الجني الخبيث) و توالت اعملها بعد ذلك وحققت نجاحات كثيرة و اصبحت نجمة عالمية  .

حياتة جينيفر أنيستون العاطفية

زواجها من براد بيت ..  تزوجت جينيفر انيستون من الممثل العالمي براد بيت في عام 2000 و استمر زواجهم حتى عام 2005 حيث قابل انجلينا جولي في هذا العام و تزوج منها و هنا انتهى زواج جينيفر أنيستونيس مع براد بيت .

اشهر علاقتها العاطفية .. اول علاقة عاطفية ل جينيفر انيستون كانت مع الممثل تشارلي تشلاتر لم تستمر هذه العلاقة سوى عدة اشهر و من ثم جمعتها علاقة حب مع دانييل مكدونالد و لكن لم تبدا العلاقة تقريبا فكان عمرها قصير جدا  و استمرت علاقتها العاطفية و اخرها مع الممثل جيرارد بتلر و الى الان لم تؤكد هذه العلاقة .

ابرز و أِهم افلام جينيفر انيستون : قدمت جينيفر انيستون العديد من الافلام ابرازها  و أشهرها فيلم ” Camp Cucamonga ،   فيلم Leprechaun ، فيلم She’s The One ، فيلم Picture Perfect ، til There Was You ، The Object of My Affection ، Dream For an Insomniac ، The Iron Giant ، Office Space ، Rock Star ، The Good Girl ، Bruce Almighty ، Along Came Polly ، Rumor Has It ، Derailed ، The Break-Up ” و العديد من الافلام الاخرى

من اهم الاقوال التي تشتهر بها جينيفر انيستون
– عندما يلاحقك شخصا ما مساحة 20 مجمع سكني باتجاه الصيدلية ويشاهدونك تشتري ورق الحمام عندها تعرف أن حياتك تغيرت .
– من المستحيل إرضاء الجميع، وأنا اقترح أن جميعنا يجب علينا التوقف عن فعل ذلك .

– بالنسبة لاقوالها اثناء زواجها من براد بيت و عندما سالت عن طبيعة الحال بيهم كازواج قالت  « الجميع يسألوننا إن كنا سعداء مع بعضنا البعض. امنحوني فرصة! نحن متزوجان منذ سنتين وبعمر سنوات هوليوود فإنها تعتبر فترة طويل » .

– أنا دائما أقول أن لا نخطط لأي شيء بل نجعل هناك خيارات متعددة لأي موضوع .
– الحب والموت واحد لذلك فضلت ان اعيش .
– باستطاعتي القول إنني أحببت وتلقيت الكثير من مشاعر الحب وهذا يكفيني .

رد فعل جينيفر انيستون من طلاق براد بيت و انجلينا جولي الذي وصفه الجميع انه اغرب رد فعل !!
برغم من الالم التي عاشتة جينفير انيستون بعد ان تركها براد بيت و ذهب الى انجلينا الا انها كانت لا تريد ابدا ان ترد الالم بالمثل و برغم من هذا التصريح الا انها اكدت انها تشعر بالرضا اتجاه طلاقهما و ترى انها هي النهاية المناسبة و المتوقعه التي كانت تتوقع حدوثها منذ ان تركها و ذهب لانجلينا و اكدت على انه لا يوجد اي توافق بين الشخصيتين منذ البداية فانجلينا انسانة معقدة جدا اما براد بيط شخصية بسيطة تبعد تماما عن التعقيد .

زر الذهاب إلى الأعلى