من هو

المصارع المغربي الهولندي ” بدر هاري ” الشهير بأسم ” الفتى الشقي ”

المصارع المغربي الهولندي ”بدر هاري ”الشهير بأسم ” الفتى الشقي ”

من بين الاشخاص الذين تمكنوا من اثبات انفسهم في سن صغير المصارع المغربي الهولندي ” بدر هاري ” الذي ولد بتاريخ  9 ديسمبر عام 1984 ميلاديا وهو يبلغ الان من العمر  31  عام  .. بالنسبة لمسقط رأس بدر هاري فهو جاء في أمستردام بهولندا و اصوله فهي تعود الى هوارية  تحديدا تعود أصول المصارع بدر هاري الى المغرب إلى منطقة هوارة 44 بأولاد تايمة بداخل  إقليم تارودانت ضمن جهة سوس ماسة درعة  … رياضة  بدر هاري المفضلة هي رياضة كيك بوكس هذا بجانب انه بطل العالم في بطولة الكي وان  .. تم نشر اربع سير ذاتية خاصة بالمصارع بدر هاري أما اشهرها فهي تلك التي نشرت تحت عنوان ” الفتى الشقي ” من  تأليف للكاتب الهولندي المغربي عبد القادر بنعلي الذي اهتم كثير ببدر وحاول بقدر الامكان لفت نظر الصحافة الهولندية الى بدر هاري من اجل نشر سيرتة الذاتية وتحويلها الى فيلم سينمائي  ..  شارك بدر هاري في العديد من البطولات سوف يتم تناولها في هذا المقال مع تناول اهم الخطوط العريضة في حياة المصارع بدر هاري .

من هو بدر هاري ؟

تاريخ ميلاد بدر هاري .. جاء ميلاد بدر هاري بتاريخ  8 ديسمبر 1984 ميلاديا وهو الان يبلغ من العمر 31 عام .

مسقط رأس بدر هاري ..  بالنسبة لمسقط رأس بدر هاري فهو جاء في أمستردام بهولندا .

اصول بدر هاري .. تعود أصول المصارع بدر هاري الى المغرب بالتحديد إلى منطقة هوارة 44 بأولاد تايمة بداخل  إقليم تارودانت ضمن جهة سوس ماسة درعة .

بدر هاري هو .. بدر هاري هو مصارع مغربي هولندي أما اصوله فهي تعود الى هوارية  ، أما رياضة المفضلة فهي رياضة كيك بوكس هذا بجانب انه بطل العالم في بطولة الكي وان  و هذه ليست البطولة الاولى له فهو ايضا كان له بطولة سابقة وهي بطولة الk-1  ، في عام 2008 و عام 2007 ميلاديا تمكن بدر هاري من الوصول الى النهائي مرتين على التوالي .

بطولات بدر هاري ..  يمتلك بدر هاري تاريخ طويل من البطولات فلقد حقق الفوز في  66 مباراة دولية من بينهم 53 بالضربة القاضية  ، ومن بين الملاكمين الذين واجههم بدر هاري الملاكم الشهير السويدي فيصل مسرار ، برغم من انه شارك في حوالي 74 مبارة الا انه لم يذوق طعم الخسارة الا في 7  لقاءات فقط .

المدربين الخاصين ببدر هاري .. توم هارنج هو المدرب الاصلي لمصارع بدر هاري كما انه ايضا هو مكتشف موهبة بدر في المصارعة ، اما بالنسبة لمدربة الحالي فهو مايك و ايضا النادي الحالي مايكس جيم .

قراءات في حياة بدر هاري
تم نشر اربع سير ذاتية خاصة بالمصارع بدر هاري أما اشهرها فهي تلك التي نشرت تحت عنوان ” الفتى الشقي ” من  تأليف للكاتب الهولندي المغربي عبد القادر بنعلي .. تنوعت الكتابات حول شخصية بدر هاري فمنهم من يراه شخص حاسم و جاد جدا و منهم من انشغل في انجازاته و هناك اخرون اهتموا كثيرا بحياتة الشخصية ونشأته  ، من اشهر ما قاله الكاتب المغربي عن عبد القادر ”  يقول عبد القادر، و”كونك مغربي في امستردام يجعل فرصك في الترقي في السلم الاجتماعي شبه مستحيلة”. يمثل بدر هاري ظاهرة صوتية وعضلية في مجتمع هولندي تطغى عليه الرتابة ” .

من بين هؤلاء العلماء الذين اهتموا بالكتابة عن بدر هاري عالم الاجتماع الهولندي  ” هانس فان دوساند ” الذي يرى   بدر هاري شخصية متمردة بطلا خاصا من نوعه لا يمكن مقارنته بأحد كما انه واحد من اهم الابطال الذين يتصدرون الاخبار و يسرقون قلب اجمل فتيات في أمستردام … اصبح شهرة بدر هاري عالمية حيث كتب عنه ايضا مجموعة مميزة من الروائيون اليابانيون  .

علاقة بدر هاري مع الوطن الأم
البلد الام لبدر هاري هي المغرب وتجمعه بها علاقة سامية جدا علاقة روحانية ، فيلجأ بدر دائما الى المغرب كلما ضاقت عليه الحياة فيقول بدر هاري ” انا  المتنفس الذي الجأ الى المغرب كلما اشتدت الضغوط حولي ” وبذلك فإن علاقة بدر هاري بالمغرب علاقة وجدانية حيث يجد هناك ذاته .

قصص بدر هاري المثيرة مع الشرطة الهولندية
هناك قصص مثيرة للجدل ابطالها بدر هاري و الشرطة الهولندية  و ذلك في قضية تهمة استعمال العنف ضد أحد رجال الأعمال … برغم من ان هذه القضية اثرت بالسلب على مسيرة البطل العالمي بدر هاري الا انه تمكن من تخطي هذه المشكلة  ، و لقد قال عنه المعلق التلفزيوني الأمريكي مايكل بوفر ” إنه يشبه نجوم موسيقى الروك”. تشبيه يتمنى محبو “الفتى الشقي” أن لا تكون نهايته مأساوية مثل أغلب نجوم هذا النوع من الغناء ” .

 

زر الذهاب إلى الأعلى