من هو

الحياة الشخصية لـ المغنية الإماراتيه ” أحلام “

الحياة الشخصية لـ المغنية الإماراتيه ” أحلام “

من أغنى الفنانات في الشرق الأوسط، تقوم بغناء نوعين من الأغاني العربية و الخليجية، وهي من أشهر الفنانات في الإمارات.

أحلام.. من هي؟:- ولدت احلام عام 1969 في شهر فبراير في أبو ظبي، أسمها الحقيقي “أحلام علي شيخ جاسم ” والدها من الإمارات أما والدتها من البحرين، درست أحلام في البحرين، وألتحقت بكلية الشريعة الإسلامية ولكنها فضلت الغناء،  ولعل السبب الذي شجعها على ذلك هو كون والدها فنان شعبي فسارت على خطاه.

حياة أحلام الشخصية :- تزوجت الفنانة أحلام من مبارك الهاجري بطل الرالي وأنجبت منه ثلاثة أبناء بنتين وولد وأصغرهم يبلغ  من العمر 6 أعوام.

بداية أحلام في الغناء :- بسبب ان والدها مطرب شعبي فكان لهذا عامل كبير حتى تسير على خطاه فقد كانت أحلام تقوم بالغناء في الأفراح الخليجية، وقد بدأت الغناء وهي تبلغ من العمر 18 عاماً.

دخول أحلام عالم الشهرة :- أكتشفها الملحن أنور عبدالله المشهور بكتابة الأغاني العاطفية وبدأ في تشجعيها وتدريبها وكان عام 1995 وش السعد لأحلام فقد أصبح لها ألبوم خاص بها بعنوان أحبك موت الذي نجح نجاحاً باهراً . وتم أنتاج ألبوم غنائي آخر لها عام 1997وكان الملحن أيضاً هو أنور عبدلله وبدأ أسم أحلام يظهر بشكل كبير في الوسط الغنائي.

ألبومات أحلام الغنائية :- عام 1995  ألبوم أحبك موت ( الألبوم الأول في مشوارها ) ،  عام 1997 ألبوم مع السلامة ، عام 1998 ألبوم كيف أرضى ، عام  1999ألبوم مايصح إلا الصحيح، عام 2000 ألبوم طبيعي،  عام 2001 ألبوم مختلف ، عام 2001ألبوم لعلمك بس، عام 2003 ألبوم أحسن،  عام 2006 ألبوم التقل صنعة ، عام 2009 هذا أنا، عام 2013 ألبوم موعدك، وآخر ألبوماتها عام 2015 ألبوم أتحداك.

* ويعتبر معظم ألبومات أحلام من إنتاج شركة فنون الإمارات التي قامت بإنتاج أول ألبوم لها عام 1995 ، وقد لقبها المطرب العربي محمد عبده بفنانة العرب.

أحلام تقارن نفسها بالمطربة أم كلثوم:- في شهر فبراير 2016 قامت المطربة أحلام بالكتابة على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بها أنه على الرغم من وفاة المطربة أم كلثوم في شهر فبراير ولكن وجود أحلام سوف يضمن أستمرار الفن الجميل. هذا الأمر وهذا التصريح جعل العديد يسخر من المطربة أحلام وتصريحها قائلين أن مشاكلها أكثرمن ألبوماتها الغنائية ويجب ألا تقارن نفسها بكوكب الشرق أم كلثوم.

المهرجانات و البرامج التي شاركت بها المطربة أحلام :- شاركت المطربة أحلام كعضوة تحكيم في البرنامج الشهير Arab idol  ، شاركت بالعديد من المهرجانات الخليجية والعربية مثل مهرجان فلسطين وسوريا وليبيا والجزائر والمغرب ولبنان ومصر و تونس ومهرجان اليونسكو والعديد من المهرجانات التي أُقيمت في فرنسا وأمريكا ولندن. كما أنها شاركت في مهرجان هلا فبراير في الكويت، ومهرجان الأغنية العربية في الكويت ، ومهرجانات ليالي دبي ومهرجانات مسقط والبحرين. وقد تم تعيين المطربة أحلام في عام 2014 سفيرة الفنانين الشباب

أحلام والمنتج المصري محمد السبكي :- هناك نيّة من المطربة أحلام أن تقوم بمقاضاة المنتج السبكي بسبب سخريته منها في الفيلم العربي أوشن14 فقد أستخدم لقطات لها في برنامج ( Arab idol ) .

أناقة المطربة أحلام:- تصدرت المطربة أحلام لائحة النجمات الأكثر أناقة في عام 2015 . فتتميز المطربة أحلام بأناقتها وملابسها الفخمة الملفتة، ولعل أشهر ملابسها الباهظة الثمن هو فستانها التي قامت بإرتدائه في برنامج  Arab Idol  عام 2012 فقد أرتدت فستان مرصع بالماس.

 

زر الذهاب إلى الأعلى