افضل

أفضل الوجهات السياحية الأوروبية

نشرت صحيفة ( الديلي ميل ) البريطانية قائمة بأفضل عشرة وجهات سياحية لفصل الصيف يفضلها السياح القادمون من دول الخليج العربي و المملكة العربية السعودية ، و ذلك وفقا لتصنيف موقع ( لونلي بلانت ) ، و هو أكبر موقع عالمي مختص بتصنيف الوجهات السياحية في العالم ، حيث أن هذه المناطق السياحية العشرة تقدم العديد من الخدمات السياحية للسياح العرب سواء من طعام حلال أو شواطئ مخصصة لهم ، و غير ذلك من الخدمات السياحية الراقية .

الوجهات السياحية العشر الأفضل

شبه جزيرة بيلوبونيز : تعد أفضل وجهة سياحية مفضلة لدي الكثير من السياح الخليجيون ، و هي شبه جزيرة تقع باليونان ، حيث تعود أصولها إلى قديم الأزل ، حيث يمكنك التمتع بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة و الجبال الوعرة التي تحكي عنها القصص و الأساطير التاريخية .

شبه جزيرة بيلوبونيز
شبه جزيرة بيلوبونيز
مدينة آرهوس الدانماركية : و هي ثاني وجهة مفضلة لدى سياح منطقة الخليج العربي ، و هي أيضا تعد ثاني أكبر مدينة بالدنمارك ، و من أهم ما يميزها موقعها في الجهة الشرقية من ساحل شبه جزيرة جوتلاند ، حيث تجد المناظر الطبيعية الخلابة و الشواطئ الرائعة التي تمكنك من الإستجمام و الإستمتاع بالطبيعة الساحرة .

مدينة آرهوس الدانماركية
مدينة آرهوس الدانماركية
مدينة البندقية : تتميز إيطاليا بالوجهات السياحية المتعددة و من أهمها مدينة البندقية الأشهر بينهم و التي تعد مقصد العديد من السياح بوجه عام و السياح العرب بوجه خاص ، حيث تجد بها القصور العريقة التي تم تشييدها من الرخام و المعالم التاريخية المتنوعة التي تجذب السياح ، و الممرات المائية التي تشتهر بها ، ناهيك عن الروعة المعمارية التي تجعل هذه المدينة تحفة فنية تسمح للك بالعيش داخلها .

مدينة البندقية
مدينة البندقية
مدينة دوردوني : هي مدينة فرنسية تقع في مقاطعة بيريجو ، و تمتاز بقلاعها و حصونها الشاطئية ، و كذلك جمال الطبيعة التي شكلتها التلال ، و هي من الأماكن المفضلة للعديد من السياح و الفرنسيون أنفسهم ، حيث تجد هناك البساطة لإحتواها على الريف و القري الرائعة .

مدينة دوردوني
مدينة دوردوني
مدينة لفيف : تقع مدينة لفيف بأوكرانيا ، و هي تشتهر بحمامات المياه الساخنة ، و شوارعها المرصوفة بالطراز القديم من الحصى ، كما يوجد بها العديد من الكافيهات الرائعة ، و هي تعتبر خامس وجهة سياحية للعرب بحسب التصنيف العالمي .

مدينة لفيف
مدينة لفيف
مدينة أرويكشاير : مدينة إنجليزية ، و تعد منشأ الروائي العالمي شكسبير ، و أهم ما يميزها أنها تقع على أنقي أنهار العالم و هو نهر ( أفون ) ، و كذلك أيضا يوجد بها قلعة أوريك الكبري ، و التي تجذب الكثير من السياح العرب نظرا لجمال و روعة المعمار بها ، و تبعا للإحصائيات فهذه المدينة تجذب حوالى خمسة ملايين سائحا في العام .

مدينة أرويكشاير
مدينة أرويكشاير
مدينة إكستريمادورا : و تلقب بكنز العصور الوسطى ، و هي مدينة إسبانية عتيقة ، و تتميز بآثارها الرومانية الرائعة كالبلدة القديمة ، و أيضا تواجد الحياة البرية المدهشة مع إمكانية ممارسة رياضة الصيد ، بالإضافة إلى شواطئها بيضاء اللون الخلابة .

مدينة إكستريمادورا
مدينة إكستريمادورا
مدينة فارنا : هى مدينة بلغارية تقع في الجهة الشرقية من ساحل البحر الأسود ، و تتميز بطبيعتها الخلاب سزاء من جبال أو رمالها الحمراء التي تتميز بها شواطئها ، و كذلك وجود عدد من المطاعم العربية التي أنشئت خصيصا لإستقبال السياح العرب .

زر الذهاب إلى الأعلى