القسم العام

احلى هدية عيد ميلاد

من الجميل أن يشعر الإنسان بالاهتمام و الحب ، و هناك طرق عديدة لإظهار الإهتمام ، و إعطاء الهدايا هي طريقة جميلة و محببة لإظهار الإهتمام ، و تعطى الهدايا في مناسبات عدة ، مثل أعياد الميلاد و ذكرى الزواج و الأعياد الدينية والنجاح والتخرج وقدوم المولود الجديد وغيرها العديد من المناسبات السعيدة .

وتتعدد أنواع الهدايا فمنها الرمزية ومنها الهدايا الثمينة ، و تختلف طبيعة الهدايا حسب العلاقة بين الشخص المهدي و الشخص المهدى إليه الهدية ، وتختلف الهدايا حسب ذوق الشخص المُهدي ، وحسب إمكانياته المادية ، و حسب المناسبة بحد ذاتها . فالمناسبات الخاصة بين الأزواج يفضل أن تكون الهدايا الخاصة بها تحمل طابع الرومنسية ، مثل الورود بأنواعها ، و الشموع المعطرة ، والشوكولاته المغلفة بأغطية حمراء ، وأي هدية تتسم بطابع الرومنسية .

أما الهدايا المقدمة للمرأة المنجبة فعادة تكون ملابس للطفل أو ألعاب للطفل أو أدوات خاصة بالرعاية بالطفل .

أما هدايا أعياد الميلاد فهي كثيرة و عديدة و لا تتقيد في مجال أو جانب محدد ، و انما يمكن أن تتغير بناء على جنس و عمر و طبيعة صاحب عيد الميلاد . إن كان صاحب عيد الميلاد طفل صغير غير واعي سواء كان ولد أو بنت ، فان ملابس الأطفال وأدوات العناية بالطفل أو الألعاب المطاطية و القطنية ستكون هدية مناسبة جداً . أما اذا كان ولد صغير بعض الشيء فالألعاب مناسبة جداً ، مثل السيارات والجنود والطائرات والقطارات ، إضافة إلى ألعاب الشخصيات الكرتونية المفضلة بالنسبة اليه ، أما بالنسبة للبنت الصغيرة فمن السهل جداً اختيار هدية ، فدمى العرائس أو (الباربي) المتعددة والكثيرة هي المفضلة عند البنات ، أما إذا كانت شابة فالمكياج بأنواعه والعطور وطلاء الأظافر والألعاب على شكل الحيوانات مثل (الدب والأرنب أو على شكل شخصيات كرتونية) والإكسسوارات و الملابس و الحقائب ، جميعها تشكل خيارات مناسبة لهن.

زر الذهاب إلى الأعلى