القسم العام

اجمل ممثلات العالم

اجمل ممثلات العالم

من الصعب جداً حسم من هن أجمل ممثلات في العالم ، وذلك لكثرة الممثلات الجميلات ، ولاختلاف معايير الجمال حول العالم ، و لكن قام موقع متخصص في عالم السينما باختيار قائمة وصفها بأنها تضم أجمل الممثلات في الوقت الحاضر ، وتضم هذه القائمة : 1 – شارون ستون : وهي ممثلة أميركية تناهز من العمر (51 سنة) ، كانت في بداياتها عارضة أزياء وفتاة إعلانات ، ثم فازت بلقب ملكة جمال مقاطعة كراوفورد في ولاية بنسلفانيا ، وبعدها انطلقت في السينما ، وانتشرت وعرفت بشدة بعد تمثيلها الفيلم الشهير والمثير للجدل ( غريزة أساسية ) .

شاركت ستون في بطولة عدم أفلام ومنها : كازينو ، المرأة القطة ، المتخصص وغيرها الكثير ، تزوجت ستون مرتان بائتا بالفشل ، وأنجبت ثلاثة أطفال .

2 – أنجلينا جولي : ممثلة أمريكية الأصل ، تعتبر من أجمل الممثلات على مر التاريخ ، وأصبح جمالها معياراً حيث تقوم النساء بعمليات تجميل للتشبه بها ، وهي دائماً في قوائم أجمل النساء ، بدأت حياتها كعارضة أزياء ، ثم بدأت التمثيل ، فازت بالعديد من الجوائز ومنها الأوسكار ، ولأفلامها شعبية كبيرة حول العالم .

3 – سكارليت جوهانسن : ممثلة دنماركية الأصل ، تبلغ من العمر 25سنة ، وهي ذات موهبة رائعة ، وتمدح من قبل كل من الجمهور والنقاد ، بدأت منذ طفولتها بالتمثيل ، واستمرت بأدوارها المميزة و الرائعة .

4 – هالي بيري : ممثلة أفريقية الأصل ، تناهز من العمر 43 سنة ، ذات جمال فاتن ، و نالت لقب ملكة جمال المراهقات ، ثم لقب ملكة جمال أوهايو ، ونالت لقب الوصيفة الأولى لملكة جمال الولايات المتحدة ، قامت بعض الأزياء ثم التمثيل ، نالت جائزة الأوسكار عن فيلم (حفلة الوحوش) ، وهي من أعلى نجمات هوليوود أجرا .

5 – إيفا منديز : ممثلة كوبية الأصل ، عمرها 25 سنة ، بدأت التمثيل في سن صغيرة ، وأصبحت واحدة من أكثر ممثلات هوليوود شهرة ، اشتهرت في أفلام يوم التدريب ، هيتش ، وحدث ذات يوم في المكسيك ، وتذكر دائماً في قوائم أكثر النساء جاذبية ، وهي وجه إعلاني مفضل لكبار وكالات الأزياء .

6 – كاميرون دياز : ممثلة أمريكية ، بدأت بعرض الأزياء ، ثم بدأت التمثيل في الفيلم الكوميدي الشهير (القناع) ، صاحبة وجه جميل و موهبة كبيرة ، مثلت العديد من الأدوار الناجحة مثل : عصابات نيويورك ، شيء ما عن ماري ، ملائكة تشارلي ، وهي واحدة من أعلى ممثلات هوليوود أجراً .

7 – مونيكا بيلوتشي : ممثلة إيطالية الأصل ، بدأت حياتها كعارضة أزياء ، ثم تحولت إلى التمثيل ، وقال عنها أحد النقاد : «لقد جعلت فن السينما أكثر جمالاً» ، شاركت في أفلام ناجحة كثيرة مثل : ماتركيس ، دموع الشمس ، وغيرها الكثير ، وتم اختيارها كأجمل امرأة في العالم .

8 – جينيفر لوبيز : ممثلة ومغنية ذات أصل بورتوريكي ، عمرها 40 سنة ، تتميز بجمال لاتيني فاتن ورائع ، حققت نجاحاً كبيراً في التمثيل و الغناء ، وتمتلك لوبيز خط أزياء خاص بها ، إضافة إلى مطعماً وشركة إنتاج ، وهي أغنى ممثلة لاتينية الأصل .

9 – تشارليز ثيرون : ممثلة أمريكية ، عمرها 34 سنة ، بدأت كراقصة باليه ثم أصبحت ممثلة ، عرفت بجمالها الصارخ ، اختيرت كأجمل نساء العالم و أكثرهن جاذبية ، فريدة جداً من نوعها بالتمثيل وحصلت على جائزة الأوسكار .

10 – جيسيكا ألبا : ممثلة أمريكية ، تبلغ الـ 28 عاماً من العمر ، بدأت التمثيل وهي صغيرة ، اشتهرت بشدة بعد المسلسل الشهير «دارك أنجيل» ، والذي جعلها معروفة حول العالم ، وبعد ذلك قامت بالعديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية ، ألبا متزوجة وعندها طفل واحد ، اعتبرت الأكثر جمالاً وجاذبية وتحولت مؤخراً إلى رمز جنسي .

11 – سلمى حايك : ممثلة مكسيكية ذات أصل عربي ، بدأت حياتها كفتاة إعلانات ، ثم بدأت التمثيل في دور ساخن ، وأصبحت واحدة من فاتنات هوليوود ، وسميت القنبلة الهوليوودية ، تتقن العديد من اللغات ، متزوجة وعندها طفلة .

زر الذهاب إلى الأعلى