افضل

أفضل مشروبات لزيادة الوزن

هناك الكثير ممن يبحثون عن الرشاقة وتقليل الوزن وهناك أيضا من يبحث عن الهروب من النحافة والوصول إلى زيادة الوزن ، فهذا هو حال الواقع الذي نعيش فيه هروب من هذا وحب في ذاك ، واليوم قد جئنا ومعنا أفضل المشروبات المساعدة على زيادة الوزن بطريقة طبيعية ومميزة ، وهذا ما سوف يتم عرضه خلال السطور القادمة

البليلة باللبن

هذا الكوب الرائع في تناوله والمحلى بالسكر أو بعسل النحل والمليء بالمكسرات ، انه مشروب غني بالسعرات الحرارية المميزة والتي ينصح بها الكثير من الأطباء في التغذية وأيضا من يعاني من النحافة المفرطة ، فهذا المشروب سوف يكون له دور قوي في زيادة الوزن وتغذية الجسم بشكل طبيعي وصحيح ، ينصح بتناوله يوميا لمدة لا تقل عن شهرين كاملين.

بليلة

الكاكاو أو شيكولاته بالحليب

هذا الكوب الرائع الذي توفره لنفسك يوميا سوف يكون له مفعول السحر في زيادة الوزن والهروب من النحافة التي تعاني منها ، علاوة على القيمة الغذائية لكبرى التي تتوافر في الكاكاو ، يعطي أيضا دفئا مميزا شتاء وينصح بشرابه قبل النوم.

الكاكاو

السحلب

مشروب السحلب غني بكثير من الفيتامينات خاصة عندما يكون السحلب بالمكسرات ويفضل أن لا يتم الاعتماد عليه شتاءا للتدفئة فقط ولكن يسير الأمر عليه صيفا وشتاء فانه سوف يزيد الوزن بطريقة طبيعية دون أضرار ، غني بالسعرات الحرارية المميزة والغير المضرة ، يفضل أن يتم عمله باللبن الخالص من أجل زيادة الفائدة الغذائية .

سحلب

الحلبة المحوجة بالمكسرات

هناك من لا يحب الحلبة ولكن على من لا يحب هذا المشروب أن يراجع حساباته مرة أخرى ، فالحلبة من أكثر المشروبات إنتاجا للطاقة والسعرات الحرارية ، ويفضل أن يكون المشروب منها بالمكسرات لزيادة السعرات الحرارية وتصبح أكثر روعة ، علاوة على دسامة اللبن الطبيعي كل هذا سوف يصب في النهاية إلى غذاء كامل مميز للقضاء على النحافة والضعف الجسماني وخاصة في منطقة الصدر للنساء.

الحلبة

عصير جوز الهند باللبن

قد يكون هناك لا يعرف هذا المشروب ولكنه مميز للغاية ويعطي سعرات حرارية عالية وطاقة مميزة للجسم ، هذا المشروب ينصح به كثيرا من أطباء التغذية لكونه مميز للغاية في الفاعلية بغرض زيادة الوزن ، ويرجى الالتزام بالاستمرار عليه لمدة لا تقل عن شهرين كاملين.

عصير جوز الهند

العصائر الطازجة

العصائر الطازجة مع التحلي بالسكر أو بالعسل سوف يكون لها دور قوي في زيادة الوزن مع زيادة السعرات الحرارية بالجسم والإمداد الطبيعي للطاقة ، يفضل أن يتم تزويد العصير بقطع من ثمر الفواكه لرفع قيمته الغذائية وأيضا من أن يكون لذيذ للغاية ، وهو بشكل عام محبوب للجميع دون شك.

عصير طبيعي

الخشاف

مشروب الخشاف المليء بالقيم الغذائية المميزة هذا بدون شك له دور فعال في الغذاء بشكل عام للجسم ولكن مع النحافة فله دور مميز في تزويد الوزن بطريقة طبيعية مع التناول المستمر بمقدار عدد 2 كوب يوميا ويفضل أن يضاف إلى هذا الخشاف المزيد من المكسرات فمع وجود المكسرات والبلح أو التين أو المشمش والسكريات كل هذا بالتأكيد سوف يصنع الفارق ، المهم هو الاستمرار على تناوله لفترة دون انقطاع.

خشاف

لبن محلى بالعسل الأسود

هذا المشروب ذات أهمية كبيرة خاصة مع اللذين يعانون من الأنيميا ، فسوف يكون لهذا المشروب له دور قوي في زيادة الوزن من جهة وتغذية الجسم والابتعاد عن خطر الأنيميا من زاويا أخرى ، هذا مع وجود أكبر قدر من السعرات الحرارية وإمداد الجسم بالطاقة المميزة بالفعل ، حافظ على هذا المشروب دائما وخاصة للأطفال ممن يعانون من نقص في الوزن أو ممن لديهم أمراض الأنيميا الضارة .

زر الذهاب إلى الأعلى