افضل

أفضل ماركة بودرة سائبة للبشرة في الأسواق

تتألق كل امرأة بمكياجها، حيث تسعى لاستخدام أغلى الماركات العالمية التي تتناسب مع نوع ولون بشرتها، حيث تحتاج كل امرأة إلى أنواع متعددة من مساحيق المكياج الخاصة بالبشرة ككريم الأساس والبودرة والبلاشر والآيشادو وغيرها من المساحيق الأخرى، ولكن تقف حائرة عند اختيار نوع مميز للبودرة لأنها الخطوة الأخيرة للمكياج والتي تساعد على تثبيت المكياج، وعند الاختيار الخاطئ لها من الممكن أن يؤدي إلى فساد الميكاب، لذلك ينصح خبراء التجميل باستخدام البودرة السائبة والتي هي الحل الأمثل لإعطاء المظهر الطبيعي الخالي تماما من أي عيوب، لذلك اخترنا لك عزيزتي المرأة أفضل ماركة بودرة سائبة متاحة في الأسواق للاختيار فيما بينها.

بودرة RMS Beauty “Un” Powder
كل فتاة أو سيدة تبحث عن البشرة الخالية من أي عيوب ناتجة من وراء مستحضرات التجميل، لذلك ينصح خبراء التجميل باستخدام هذه البودرة السائبة التي توضع على البشرة لتجعلها أكثر تألقا، فيمكن وضعها على المكياج كلمسة أخيرة أو بدونه، حيث تقوم بإخفاء التجاعيد وتصغير المسام، كما أنها تقوم بامتصاص الدهون الزائدة لذلك هي مناسبة للبشرة الدهنية، لأنها مصنوعة من السيليكا.

بودرة Milani Set + Go Transparent Setting Face Powder
إذا كنت غير محترفة بوضع المكياج فعليك وضع البودرة الأكثر انسيابية وهي بودرة ميلاني سيت التي تتميز بخفيتها مما يجعلها انسيابية على البشرة وتنزلق بسرعة لتترك البشرة ناعمة وبمظهر متألق تدوم لساعات طويلة، كما أنها مناسبة للبشرة الدهنية إذ تسمح بالتخلص من الدهون الزائدة للبشرة وتمتصها.

بودرة Becca Soft Light Blurring Powder
لا تفوتي أجمل اللحظات في حياتك اليومية بدون استخدام بودرة BECCA فهي من أنواع البودرة التي تحتوي على كريات دقيقة من السيراميك التي تعطي البشرة الخالية من أي عيوب، كما أنها تعطي شكلا منسقا للمكياج لذلك فهي أساسية للمسات الساحرة التي لا تقاوم.

بودرة NARS Light Reflecting Loose Setting Powder
من أجمل أنواع البودرة السائبة على البشرة والتي تعطي للبشرة الشكل الرائع وكأنك قمت بتحسينها عن طريق برامج الفلتر أو غيرها من البرامج، كما تقوم بودرة NARS بإخفاء الخطوط الدقيقة والتقليل من قار التجاعيد وتقلل من حجم المسام لتعطي بشرة ناعمة وخالية من أي عيوب.

بودرة bareMinerals Mineral Veil
من أنواع البودرة السائبة المناسبة لكل أنواع البشرة هي بودرة bareMinerals Mineral Veil والتي توضع على البشرة لتجعلها رقيقة بلا أي تكتلات، وتعطي اللمسة النهائية اللؤلؤية، كما أنها تقلل الخطوط الدقيقة وتجعل البشرة أكثر نعومة .

بودرة tarte Smooth Operator Amazonian Clay Finishing Powder
تعتبر هذه البودرة من أكثر أنواع البودرة السائبة استخداما والتي حصلت على تقييم خمس نجوم على مواقع بيعها عبر الإنترنت، حيث تتمتع هذه البودرة بالملمس الخفيف والناعم الذي ينزلق على البشرة ليمنحها النعومة، كما أنها مثالية في ثبات المكياج طوال اليوم.

بودرة Maybelline MasterFix
هذه البودرة هي البودرة المثالية التي تساعد في الحصول على مكياج مثالي كالمحترفات، حيث تنجح هذه البودرة في تثبيت المكياج لأطول فترة طوال اليوم، وذلك لأنها مكونة من بودرة سائبة دقيقة جدا للغاية وناعمة في نفس الوقت، وتستعمل على البشرة لتتركها ناعمة ومتناسقة بلا أي تكتلات.

زر الذهاب إلى الأعلى