افضل

أفضل كاميرا تصوير فورية

الصور الفورية تعتبر من أروع الذكريات التي تأخذنا إلى الماضي بأوقاته الجميلة ولحظاته التي لا تعوض، فعلى الرغم من كون كاميرات التصوير الفوتوغرافية غير مكلفة إلا أنها غير مستخدمة بالشكل الكبير الذي كان مستخدما في الماضي، حيث تجمع كاميرات التصوير الفورية بين عدة مميزات أهمها السعر المناسب، الجودة العالية في التقاط الصور، التحميض الفوري والذي يتطلب شراء فيلم للتصوير، وفي الأسواق مجموعة من الماركات العالمية لكاميرات التصوير الفورية التي يمكن الاختيار من بينها بما يتوافق مع حاجتك وميزانيتك، وفي هذا المقال نقدم أفضل كاميرا تصوير فورية.

كاميرا Polaroid Snap
تعتبر هذه الكاميرا من أحدث الكاميرات التي وصلت الأسواق في الفترة الأخيرة، والتي تجمع بين الكثير من المميزات العصرية والمبتكرة فيمكنها أن تجمع ما بين التقاط الصورة بدقة 10 ميجابيكسل بنظام الديجيتال وأن تقوم بطباعتها بحجم 2 في 3 بوصة في أقل من دقيقة، كما يمكن تخزين الصور على بطاقة الذاكرة بالكاميرا، وبها بطارية قابلة لإعادة الشحن وعدسة تخرج إلى الأمام، إضافة إلى تصميمها الجذاب.

كاميرا Polaroid Snap Touch
من الكاميرات الهائلة للتصوير الفوري والتي تمتلك شاشة 3.5 بوصة، كما تتيح ضبط التصوير سواء بالتقاط الصور من الهواتف الذكية أو التقاطها مباشرة، وتمتلك أيضا التصميم الرائع، والخيارات المتعددة الألوان، ويمكنها أن تتصل بالهاتف من خلال خاصة البلوتوث وتسمح أيضا بإضافة الفلاتر إلى الصور قبل طباعتها.

كاميرا Prynt Case for iPhone 6/6s and iPhone 7
هذه الكاميرا يمكنها أن تقوم بالتقاط وطباعة الصور بشكل فوري، حيث يمكنها طباعة الصور بواسطة هاتف الآيفون، ولديها بطارية قابلة للشحن مع تطبيق مخصص يسمح بتحرير الصور قبل طباعتها، للحصول على أجمل الصور وفي نفس الوقت جودة عالية.

كاميرا Impossible I-1
تحمل هذه الكاميرا الكثير من المميزات كونها من أكثر الكاميرات تطورا فهي مصممة للعمل مع 600 نوع من الأفلام، كما تتيح التحكم الكامل في التصوير عن طريق توصيلها بالآيفون عن طريق البلوتوث، كما بها عدسة بصرية يمكن إزالتها وتبرز للخارج.

كاميرا Impossible Polaroid 600
من الكاميرات الرائعة في التصوير الفوري على الرغم من مظهرها القديم، فقد صممت بشكل يسمح بطيها، كما تتعامل مع 600 نوع من الأفلام اللحظية وتحتوي أيضا على فلاش تلقائي مدمج يعمل على العدسة 106 ملم، ويمكن من خلالها الحصول على أجود الصور الفورية.

زر الذهاب إلى الأعلى