افضل

أفضل سماعات هيدفون

يلجأ الكثير من الأشخاص إلى استخدام سماعات الرأس أو المعروفة بالهيدفون وخاصة الأنواع اللاسلكية منها ، لأنها تكون أفضل لهواتف آي فون 7 ، حيث أكدت المعلومات أن هذا الهاتف لا يوجد به منفذ لوضع سماعات الرأس التقليدية ، لذلك يبحث الكثير من العملاء عن سماعات الهيدفون اللاسلكية .

أصبحت السماعات التي تعمل بتقنية lightning متوفرة في كل مكان ، وهذه السماعات تلائم هواتف آيفون 7 ، أما إذا كان العميل يبحث عن سماعة تتناسب مع معظم الأجهزة ، فيمكن إقتناء السماعات التي تعتمد على تقنية البلوتوث ، وهذه السماعات شهدت تطورا كبيرا ، لتمر بتجربة صوت رائعة عند استخدامها .

أفضل أنواع سماعات الهيدفون اللاسلكية :
1- المحول Griffin I Trip Clip : يستطيع محول سماعات الرأس اللاسلكية الإزدواج بأي سماعة رأس بمقبس 3,5 مم ، ولكن لا يجب المزج بينها وبين Chip Clip ، فيعمل هذا المحول على تحويل أي سماعة هيدفون إلى سماعة بلوتوث ، كما يحتوي هذا المحول على بطارية يمكنها العمل لمدة تصل إلى 6 ساعات متواصلة .
2- سماعات البلوتوث Sony MDRXB950BT Extra Bass : تساعد هذه السماعة في الحصول على صوت قوي ، وتعتبر من أفضل الخيارات ، فتحتوي سماعة Sony على زر Bass Bosst ، والذي يوجد في الجزء السفلي من السماعات اليسرى ، ووظيفته هي تقديم صوت إضافي وتقوية الصوت المقدم .

3- سماعات الأذن Skullcandy X TFree : تعتبر هذه السماعة خيارا جيدا للأشخاص الذين لا يفضلون استخدام سماعات الهيدفون الكبيرة الحجم ، فهي تضمن لك تجربة صوت رائعة ، وتعتبر خيارا جيدا للإستماع إلى الموسيقى بينما تقوم بممارسة التمارين الرياضية ، فهي مقاومة للتعرق ، كما أن أسعارها مناسبة للجميع .

4- سماعات V-Moda Crossfade : تتميز هذه السماعات بتصميم أنيق ومميز ، مما يجعلها الخيار الأمثل للأشخاص الذين يبحثون عن الراحة أثناء استخدام سماعات هيدفون ، حيث تم ابتكارها خلال طابعات 3D ، وتضمن لمستخدميها تجربة صوت رائع .

5- سماعات JBL Reflect BT : تبدو هذه السماعة كسماعات الأذن التقليدية الأخرى ، على الرغم من ذلك ، فهي تعمل بتقنية البلوتوث ، وتعد من السماعات المناسبة للرياضيين أيضا ، فهي تتحمل التعرض للتعرق بالمقارنة مع أنواع السماعات الأخرى ، كما أنها اقل عرضة للسقوط وأكثر ثباتا .

زر الذهاب إلى الأعلى