افضل

أفضل برامج حجب وتسجيل المكالمات للهاتف

يحتوي متجر جوجل بلاي علي مجموعة كبيرة من التطبيقات الخاصة بالمكالمات، و تختلف وجهاتها فيوجد تطبيقات خاصة بحجب المكالمات وتطبيقات خاصة بتسجيل المكالمات و تطبيقات تنظيم الاتصالات سواء من حذف الجهات الغير مرغوب فيها و إعادة التسمية و غير ذلك.

Galaxy Call Recorder

هو تطبيق مجاني لكنه يمتلك الإعدادات المتوفرة في التطبيقات المدفوعة، و علي الرغم من أن هذا التطبيق صمم إلى هواتف جالكسي إلا أنه صدر منه تحديثات تدعم هواتف الاندرويد، و من أهم مميزات هذا التطبيق أنه يمتلك خاصية التسجيل اليدوي للمكالمات و بإمكانك كتابة أي ملاحظات من مركز الإشعارات دون أن تؤثر على جودة المكالمة، أيضا بإمكان هذا التطبيق تسجيل المكالمات في حالة الاتصال باستخدام سماعات البلوتوث أو سماعة الرأس والكثير من المميزات.

Call Recorder

Call Recorder
Call Recorder
تطبيق خاص بتسجيل المكالمات لكنه يعتمد في إمكانياته علي البساطة، لكنه يحتوي علي لائحة منفصلة والتعليمات الكاملة التي تشرح كل شيء خاص بالتطبيق، أيضا يحتوي علي خاصية لحل المشاكل الخاصة بالتسجيل، هذا غير انه يحتوي علي ميزة التسجيل التلقائي سواء في التسجيلات الصادرة أو الواردة.

Auto Call Recorder 2017

Auto Call Recorder 2017
Auto Call Recorder 2017
هو تطبيق جديد و يأتي بالكثير من المميزات أهمها أنه يستطيع تسجيل المكالمات الصادرة و الواردة، ويمكنك أن تحدد جودة تسجيل مكالماتك باختيار الجودة سواء منخفضة أو عالية أو متوسطة، أيضا تستطيع حفظ مكالماتك برقم سري، إلى جانب كل هذا فيأتي لك التطبيق بخلفية رائعة ومميزة وتأثيرات بصرية رائعة لن تجدها في التطبيقات الأخرى، ويتميز أيضا بوجود إعدادات خاصة بالمكالمات مثل الحذف والتاريخ وغيره.

Mr. Number

Mr. Number
Mr. Number
يتمتع هذا التطبيق بشعبية كبيرة وهو من أهم تطبيقات الحذر التلقائي للمكالمات و الرسائل التي تأتي من أرقام معروفة و غير معروفة، و يمكن تحديد أنواع خاصة من الأرقام مثل 97002، جانب هذا فهو لديه قاعدة ضخمة من البريد الغير مرغوب فيه وجاهز للتسوق والذي يتيح لك معرفة أي تهديد قبل الرد علي المكالمة.

Call Blocker

Call Blocker
Call Blocker
هذا التطبيق يمكنك من عمل قائمتين بيضاء وسوداء بمعنى أن تحدد الأرقام التي ترغب فيها و التي لا ترغب فيها، وبهذا تكون خطوة تحديد وحجب المكالمات يدويا لكن يوجد استثناءات وهي السماح بالمكالمات التي توجد علي القائمة البيضاء، وتستطيع مع هذا التطبيق أن تعرف إذا اتصلت بك الأرقام التي قمت بحجبها و يظهر لك الوقت واليوم.

Truecaller

زر الذهاب إلى الأعلى