افضل

أفضل الأفلام الهندية الرومانسية

لأفلام الهندية لها طابع خاص لدى الأسرى العربية ، فهمها علا نجم الفيلم العربي ومهما كانت شهرة الفيلم الأجنبي إلا أن يظل الفيلم الهندي له مكانة من نوع خاص لدى المشاهد العربي ، وخاصة الأفلام الرومانسية الهندية التي يحبكها الممثلين والمخرجين لدرجة تجعل المشاعر والعاطفة تلتهب للغاية لدى المشاهدين ، واليوم اخترنا أن نقدم لكم أفضل ما قدمت السينما الهندية من أفلام رومانسية رائعة ، وتزامنا مع عيد الحب سوف نقوم بسرد هذه الأفلام الأفضل في عالم الرومانسية الهندية وهي التي سوف نقوم بسردها خلال السطور التالية .

Rab Ne Bana Di Jodi
مع الفنان العالمي شاروخان سوف تكون هناك رحلة رائعة في هذا الفيلم الذي يعكس الرومانسية الرائعة ، يجسد شاروخان في هذا الفيلم الزوج الذي من الممكن أن يفعل أي شيء مقابل أن يجد قلب زوجته ، حتى وان كلفه أن يتعلم الرقص ويحترفه ، سوف تتمتعون بالنهاية الرائعة حينما تكتشف الزوجة أن الذي كان يرقص معها طوال فترة التدريب هو زوجها الذي كان لا يؤمن بالرقص .

Ashiki 2
كثيرا ما تبدوا اللغة العربية قريبة من اللغة العربية في كثير من الكلمات ، وهذا الفيلم الذي يدعى عاشيقي وهو يبرز الحب والعشق ما بين الحبيب لحبيبته في هذا الفيلم الجميل ، فيلم بطولة ايتيا روي كابور والفنانة الجميلة شرادها كابور ، هذا الفيلم له محبين في كل بلاد العالم لأنه انتهج الرومانسية بطريقة رائعة مازالت في أذهان الكثير من المشاهدين ممن كان لهم نصيب في مشاهدته .

kuch Kuch Hota Hai
هناك من لا يجد نفسه من الممكن أن يتزوج صديقته ويفصل بين الصداقة والزواج ، وهذا ما فعله راهول حينما فضل ان تظل أنجالي صديقة له ، وبالرغم من زواج راهول إلا ان أنجالي ظلت تحبه ، وتلعب الصدفة دورها لتتوفى زوجة راهول ليجد نفسه أمام أنجالي ويكتشف ان حب الصداقة هو الأكثر قوة ، هكذا كان حوار الفيلم الهندي الرومانسي الرائع.

Jab We met
في فيلم رائع ورقيق للغاية يصف معاني الرومانسية والحب سوف تجد الفنانة كارينا كابور والنجم شاهد كابور في هذا الفيلم المميز ، السعادة ولحظاتها والمرح والابتسامة هي التي سوف تظل عالقة في ذهنك بعد مشاهدة هذا الفيلم المميز ، من أجمل الأفلام الهندية بشكل عام ومن أخفها وخاصة مع من يبحث عن الرومانسية الرقيقة.

Mohabbatein
مع ها الفيلم سوف يظل الحب موجود وراسخ في العقول والقلوب حتى وان ماتت المحبوبة وفارقت الحياة ، من هنا كان نسيج الفيلم الرومانسي Mohabbatein الذي ضم عمالقة الفن الهندي ، شاروخان و أميتاب باتشان ، أشواريا ، لا مانع من أن توفر الوقت أنت وزوجتك لقضاء وقت رائع لمشاهدة هذا الفيلم الرومانسي الذي من الممكن ان يعالج الكثير من المشاكل الأسرية .

DDLJ
مع قضاء رحلة رائعة سوف يكتشف شاروخان وكاجول الحب فيما بينهم ، وهذا يظهر أمام الأصدقاء وتنتهي الرحلة ولا ينتهي الحب فيما بينهم ، ولكن تدور الدائرة وتتحول الأقدار في عقد زواج كاجول على من يرغبه والديها غير شاروخان ، لينتفض شاروخان وينتصر ليفوز بالحبيبة ويأخذ محبوبته ويتزوجها بعيدا ، هكذا كان حوار الفيلم المميز الذي أحبه الكثير خاصة في الدول العربية .

Kal Ho Naa Hoo
من أجل ضمان السعادة لشخص تحبه قد تتنازل عن من تحب وتصيب قلبك باليأس من أجل ان يسعد من تحبه حتى وان كان هذا على حساب سعادتك وقلبك ، هكذا يكون سمات وصفات الأوفياء ، وهذا ما فعله شاروخان مع حبيبته بريتي زينتا عندما سلمها إلى الصديق سيف على خان ، حتى وان كان ذلك على حساب نفسه .

زر الذهاب إلى الأعلى