افضل

أفضل مطاعم المأكولات البحرية في مدينة الظهران

هناك من يعشق أكل المطاعم ومن الصعب أن يغير فكرته مهما كانت النتائج ، خاصة وانه ليس كل من يقوم بالطهي يصبح محترفا حتى النساء في البيوت قد لا نجد منهن من يحترف طهي كل الطعام ، وخاصة الوجبات البحرية وإعدادها نجد أن هناك طهاه محترفين في طريقة الطهي والتقديم ، واليوم اخترنا مدينة الظهران السعودية كي تكون اليوم معنا لتقديم أفضل مطاعم وجبات بحرية ، فهيا بنا نتعرف على هذه المطاعم المميزة خلال السطور التالية .

سماك للمأكولات البحرية
مطعم مميز ويقدم وجبات بحرية في غاية الروعة ، كما أن الأسماك كلها طازجة ويراعي مسئولي المطعم على عرض الأسماك دائما في ثلاجة العرض لكي يراها الزبائن قبل طهيها ، المطعم نظيف للغاية والطهاة في قمة الاحتراف ، يمكن اختيار الهامور أو الروبيان أو ما شئت من الكابوريا السلطعون كل هذا سوف يتم عمله في وقت سريع للغاية .

الشركة السعودية للأسماك
مطعم ذا إطلالة مميزة يتميز بالأناقة وحسن الاستقبال من جانب العاملين فيه ، نظافة رائعة ومستمرة أثناء اليوم يتسم بالهدوء والموسيقى الهادئة في كثير من الأوقات ، كثيرا ما يغلب عليه الطابع الرومانسي والعائلي ، حتى وان كانت قائمة الأسعار الخاصة بالمطعم عالية بعض الشيء ، فكل ذلك سوف تجده في الوجبات البحرية المثالية وخاصة السي فوود وفخامة المقدمات.

ضي القمر
مكان رائع لتناول وجبات بحرية طازجة ومميزة ، يقع هذا المطعم في حي الدوحة بمدينة الظهران وتحديدا في مجمع نايف التجاري بجوار مقهى ستاربكس ، الديكور الداخلي للمطعم حدث ولا حرج ممتاز جدا ويليق بأفخم العائلات والأسر ، وخاصة إذا كانت هناك عزومات أو ولائم يفضل اختيار هذا المطعم ، خاصة مع وجود الطهاة المحترفون والعمالة الملتزمة والمتجاوبة باستمرار .

ميدار للأكلات البحرية والخليجية
إطلالة المطعم الرائعة وواجهة المطعم والجلوس بالداخل والنظر عبر الزجاج الخاص بالمطعم كل هذا يجعلك تشعر بالبيتوتية في المكان ، فان ذهبت مرة إلى هذا المطعم وتناولت الروبيان والحفريات والسمك المشوي والمقلي والكثير من الأصناف المميزة ، سوف تعاود الذهاب مرة أخرى إلى المطعم في اقرب وقت نظرا للاستقبال الجيد والجودة العالية في الوجبات البحرية المميزة .

هامور الخليج
مطعم راقي ويقدم وجبات راقية ويحسن استقبال الزبائن ، الأسماك المشوية خاصة يتم شويها بطريقة مثالية وتتميز بطعم رائع للغاية ، كذلك صينية السمك والروبيان البانيه ، سوف تتلمس نظافة المكان بشكل واضح ، الأسعار مقبولة حسب ما ذكر العديد من الزبائن ، الديكور حتى وان كان بسيط ولكن الحق يقال قيمة المطعم في وجباته المثالية ونظافة المكان الرائعة .

الوزان
كل ما تشتهيه من مأكولات بحرية سوف تجدها في المطعم الرائع مطعم الوزان ، حتى وان كانت الشهرة ليست بكبيرة ولكن المطعم مميز ومكانه مميز ، يمكن أن تقوم بإقامة ولائم وحفلات أوبن بوفيه في هذا المكان المميز ، سوف يشرفك للغاية خاصة مع الخدمة المميزة والشكل العام الرائع للمطعم ، خدمة الواي فاي متوفرة وكذلك شاشات التلفزيون متنوعة الأحجام داخل المطعم ، سوف تختار ما تشاء من الوجبات البحرية قبل طهيها من خلال عرضها في ثلاجات العرض المميزة .

أوشن باسكت
مطعم يمتلك مقومات رائعة من الاحترافية في تقديم الوجبات البحرية الرائعة ، يفتح أبوابه طوال اليوم من الواحدة ظهرا حتى بعد منتصف الليل ، يوجد هذا المطعم في منطقة الدوحة الجنوبية بمدينة الظهران ، يغلب على المطعم النظافة والترتيب وخدمات عالية المستوى من قبل العاملين وإدارة المطعم .

زر الذهاب إلى الأعلى