الثلاثاء , يوليو 16 2019
الرئيسية / الاخبار / محامي فضل محمد خير : موكلي يمتلك شركة طيران ومصنع أسمنت وجاهز لأي تحقيق
كشف الدكتور عادل عبد الغني محامي رجل الأعمال فضل محمد خير الموقوف على ذمة التحقيق علماً بأنه يتولى منصب رفيع في بنك الخرطوم ويمتلك عدة عقارات من ضمنها شركة طيران ومصنع اسمنت والعديد من الشركات. وأكد عادل عبد الغني بأنه لم يتقدم بتسوية وإنما طلب من النائب العام تكوين لجنة من المراجع العام وبنك السودان وبنك الخرطوم وجهاز الأمن والمخابرات الوطني وإذا كانت هناك إي مسألة في مخالفات المال فإن موكلي جاهز لأي قرار تصدره هذه اللجنة حتى لو كان التحقيق سوف يشمل آخرين حول أسهم فضل محمد خير في إحدى شركات الطيران وحول المعاملات المالية، و أكد الدكتور عادل بأن موكله على استعداد لمواجهة اي عملية بحل كافة الإشكاليات. وأكد الدكتور عادل عبد الغني بأن الثراء في حد ذاته ليس عيباً وأن تترك ورثتك ينعمون بالمال خيرا من أن يتسولون لدى الناس وأكد الدكتور عادل بأن هنالك روابط بنيابة الثراء الحرام والمشبوه وتقنين مبدأ من أين لك هذا وذلك إذا طرأ على اي شخص يجب أن يطلب منه الكشف عن حصوله على هذا المال وإذا عجز عن ذلك تلجأ نيابة الثراء الحرام والمشبوه بأن يتحلل من هذا المال أو تقديمه للمحكمة ونيابة الثراء الحرام ب..

محامي فضل محمد خير : موكلي يمتلك شركة طيران ومصنع أسمنت وجاهز لأي تحقيق

%name محامي فضل محمد خير : موكلي يمتلك شركة طيران ومصنع أسمنت وجاهز لأي تحقيق

كشف الدكتور عادل عبد الغني محامي رجل الأعمال فضل محمد خير الموقوف على ذمة التحقيق علماً بأنه يتولى منصب رفيع في بنك الخرطوم ويمتلك عدة عقارات من ضمنها شركة طيران ومصنع اسمنت والعديد من الشركات.

وأكد عادل عبد الغني بأنه لم يتقدم بتسوية وإنما طلب من النائب العام تكوين لجنة من المراجع العام وبنك السودان وبنك الخرطوم وجهاز الأمن والمخابرات الوطني وإذا كانت هناك إي مسألة في مخالفات المال فإن موكلي جاهز لأي قرار تصدره هذه اللجنة حتى لو كان التحقيق سوف يشمل آخرين حول أسهم فضل محمد خير في إحدى شركات الطيران وحول المعاملات المالية، و أكد الدكتور عادل بأن موكله على استعداد لمواجهة اي عملية بحل كافة الإشكاليات.

وأكد الدكتور عادل عبد الغني بأن الثراء في حد ذاته ليس عيباً وأن تترك ورثتك ينعمون بالمال خيرا من أن يتسولون لدى الناس وأكد الدكتور عادل بأن هنالك روابط بنيابة الثراء الحرام والمشبوه وتقنين مبدأ من أين لك هذا وذلك إذا طرأ على اي شخص يجب أن يطلب منه الكشف عن حصوله على هذا المال وإذا عجز عن ذلك تلجأ نيابة الثراء الحرام والمشبوه بأن يتحلل من هذا المال أو تقديمه للمحكمة ونيابة الثراء الحرام بها ادارة قانونية ونيابة عامة لمتابعة القضايا في مواجهة من يستغلون الوظيفة العامة.

وأكد الدكتور عادل بأن خلاف موكله مع إحدى شركات الطيران ولدى طلب بهذا الخصوص وذلك للمحافظة على حقوق الجميع وأكد أن موكله فضل محمد خير حباه المولى عز وجل بالثراء بحسب صحيفة الدار، وكشف حساباته مرصود للجميع هو يتابع الإجراءات مع النيابة للوصول الى الإجراءات المتخذة في حق موكله أيا كانت أشكال تلك الحلول.

الخرطوم (كوش نيوز)